مشجّع ‘لاتسيو’ يطلب الزواج من حبيبته بطريقة مبدعة (فيديو)

19 فبراير 2020آخر تحديث :
مشجّع ‘لاتسيو’ يطلب الزواج من حبيبته بطريقة مبدعة (فيديو)

اختار مشجّع لنادي “لاتسيو” الإيطالي لكرة القدم، معقل فريقه ملعب الـ”أوليمبيكو”، ليكون المكان المثالي بالنسبة له، لكي يتقدّم بطلب الزواج من حبيبته أمام عشرات الآلاف من الجماهير.
وقبل انطلاق موقعة “لاتسيو” وضيفه “إنتر ميلان” في قمة المرحلة الـ24 من الدوري الإيطالي، أثارت خطوة أقدم عليها أحد المشجعين، إعجاب الجماهير، بعدما تقدم بطريقة مبدعة بطلب الزواج من حبيبته الأميركية.
وأوهم الشاب، حبيبته بأنّه سيذهب لقضاء حاجته في المرحاض، ولكن بعد بضع دقائق، تفاجأت الشابة الأميركية التي تدعى تايلور، بمذيع الملعب والجماهير، وهو يردّد بصوت عال: “تايلور، تايلور، تايلور.. هل يمكنك سماعي.. هل تتزوجينه؟”.
وبينما كانت الفتاة تحاول استيعاب ما يحدث لها، اصطفّت مجموعة من الشباب بالقرب من خطّ التماس، ونزعوا ستراتهم، ليشكّلوا بالأحرف المنقوشة على قمصانهم عبارة “هل تتزوجينني؟”.
وظهرت تايلور بعدها على شاشة الملعب، وهي تهم بالنزول إلى أرضية الملعب، لمعانقة حبيبها وقبول طلبه.

تعليقاً على خسارة فريقه بنتيجة 1 – 0 أمام نادي “أتلتيكو مدريد” الإسباني في ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اعتبر الألماني يورغن كلوب، مدرّب “ليفربول” الإنكليزي أنّ المواجهة لم تنتهِ بين الفريقَيْن.
وقال كلوب لشبكة “BT Sport” عقب المباراة: “ما حدث لم يكن متوقعاً تماماً. لقد فهمنا أنّه سيكون هناك صراع، لكنّني أحببت أشياء كثيرة في المباراة.. نحن متخلفون بهدف واحد فقط في النصف الأول قبل مباراة الإياب على أرضنا”.
وتابع المدرب الألماني الذي لم يتكبد فريقه أي خسارة في الدوري الإنكليزي هذا الموسم: “افتقدنا الفعالية في اللحظات الحاسمة. لقد دافعوا بكل قوة، وقاموا بذلك بشكل مثالي.. أعتقد أنّه حتى نتيجة التعادل السلبي كانت سترضيهم (أتلتيكو مدريد).. احتاج الحكم إلى الكثير من الجهد في مثل هذه الأجواء.. في الشوط الأول، 3 لاعبين من “أتلتيكو مدريد” سقطوا على الأرض ولا أعرف السبب”.

واختتم كلوب حديثة قائلاً: “أمامنا فترة راحة طويلة قبل مباراة الإياب وسنستغلها.. مرحباً بكم في “أنفيلد” (ملعب ليفربول)، لم ينته الأمر بعد”.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين في الـ11 من الشهر المقبل.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.