‘نابولي’ يقلب تأخّره لفوز على ‘بريشيا’ في الدوري الإيطالي! (فيديو)

22 فبراير 2020آخر تحديث :
‘نابولي’ يقلب تأخّره لفوز على ‘بريشيا’ في الدوري الإيطالي! (فيديو)

قلب فريق “نابولي” تأخّره بهدف إلى فوز بهدفَيْن لواحد على مستضيفه “بريشيا”، في مباراة جمعتهما أمس الجمعة، في افتتاح الجولة الـ25 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وتقدم “بريشيا” بهدف مفاجئ من ضربة رأس من جون تشانسلور، في الدقيقة 26، قبل أن يعادل لورينتسو إنسيني النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة 50، ويحسم فابيان رويز الفوز لـ”نابولي”، بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 54.

وارتقى “نابولي”، الذي سيستضيف “برشلونة” الإسباني في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل، إلى المركز السادس في الدوري برصيد 36 نقطة.

في المقابل، تجمّد رصيد “بريشيا” عند 16 نقطة في المركز الـ19 قبل الأخير.

نجا فريق “بايرن ميونيخ” من فخّ ضيفه “بادربورن”، بعدما أهدر الفريق “البافاري” تقدّمه مرّتَيْن على متذيل ترتيب الدوري الألماني، وفاز عليه بشقّ الأنفس وبنتيجة 3 – 2 في الوقت القاتل من زمن اللقاء الذي جمعهما، أمس الجمعة، في افتتاح منافسات الجولة 23 من الـ”بوندسليغا”. 

وسجّل المهاجم سيرج جنابري الهدف الأول للعملاق البافاري، في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول، ومن ثم لمع زميله النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بإحرازه هدفين لأصحاب الأرض، الأول في الدقيقة 70، والثاني في الوقت القاتل قبل دقيقتين من انتهاء الوقت الأصلي للمباراة.

بينما حملت ثنائية الضيوف توقيع كل من المهاجمين، دينيس سربيني، وسفين ميشيل، في الدقيقتين 44 و75 من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب “أليانز أرينا”، في مدينة ميونيخ.

ورفع “بايرن ميونيخ” رصيده بعد هذا الفوز إلى 49 نقطة، وابتعد في صدارة الدوري بفارق 4 نقاط عن وصيفه “لايبزيغ”، الذي يحل ضيفاً على فريق “شالكه”، اليوم السبت.

في المقابل، يقبع “بادربون” في قاع ترتيب “البوندسليغا” برصيد 16 نقطة.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.