نيمار يتعرض للطرد في مباراة فريقه الأخيرة.. وهذا هو السبب

24 فبراير 2020آخر تحديث :
نيمار يتعرض للطرد في مباراة فريقه الأخيرة.. وهذا هو السبب

عزز باريس سان جيرمان تصدره لدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بفارق 13 نقطة بعد الفوز 4-3 على بوردو، لكنه عانى دفاعيا مرة أخرى.
وخسر سان جيرمان القائد تياغو سيلفا بسبب إصابة عضلية، كما تلقى نجمه نيمار بطاقة حمراء في الوقت المحتسب بدل الضائع بعدما ارتكب خطأ عنيفا في منتصف الملعب ضد ياسين عدلي.

ويحتل بوردو المركز 12 برصيد 35 نقطة.

وبعد خمسة أيام من الخسارة 2-1 أمام بروسيا دورتموند في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، لم يقدم سان جيرمان العرض الكافي لبث الثقة في مشجعيه.

وكتب اللاعبون على قمصانهم رسالة دعم للصين لإظهار المساندة لضحايا فيروس “كورونا” الذي قتل هناك أكثر من 2000 شخص.

عقب إعلان مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة المستشار مرتضى منصور، أمس الأحد، قراره عدم استكمال مباريات الدوري المحلي، وذلك قبل يوم من مباراة القمة المرتقبة مع نادي الأهلي، بدأ الفريقان باتخاذ اجراءات فورية عقب القرار المثير للجدل.

 

وغادر لاعبو الزمالك فندق الإقامة بعدما طلبت منهم إدارة النادي ذلك، عقب قرارها بعدم استكمال بطولة الدوري المصري الممتاز، اعتراضا على اللجنة الخماسية المسيرة للاتحاد المصري لكرة القدم.

 

وأبلغت الإدارة اللاعبين أن هناك تدريبا في مقر النادي صباح الاثنين، وهو الموعد المقرر للمباراة، وفقا لموقع “في الجول“.

 

وجاء قرار الانسحاب من الدوري اعتراضا على العقوبات التي صدرت من الاتحاد المصري بحق النادي، خلال مباراة السوبر التي جرت في العاصمة الإماراتية أبوظبي، الخميس، وواجه فيها الزمالك الأهلي، وانتهت بشجار عنيف بين اللاعبين.

 

وعقب المباراة، أصدر اتحاد الكرة المصري عقوبات مشددة بحق لاعبين من الفريقين، شملت الإيقاف حتى نهاية الموسم بحق لاعب الأهلي محمود عبد المنعم “كهربا”، ولاعب الزمالك إمام عاشور، وإداري الزمالك أحمد زاهر، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه على كل منهم.

 

 

الأهلي مستعد للمباراة

من ناحيته، كشف المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الأهلي، شريف فؤاد، خوض فريق الكرة في النادي لقاء الزمالك بشكل طبيعي.

 

وقال في تصريحاته لموقع “في الغول”: “سنخوض القمة بشكل طبيعي والفريق في معسكر بالفعل استعدادا للمباراة“.

 

وكان الأهلي قد أشار في بيان رسمي إلى “رفض كل العقوبات الصادرة عن لجنة الانضباط”، ورغم ذلك غابت العناصر الموقوفة عن قائمة الأهلي بالفعل أمام الزمالك.

 

وأشار فؤاد إلى أن رفض العقوبات غير متعلق بخوض مباراة القمة، وأن الأهلي سيكون حاضرا لخوض المباراة المرتقبة بالدوري المصري.

 

 

 

 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.