غوارديولا عن كلوب و’كورونا’: ‘إنه أستاذ في ‘العناق’

29 فبراير 2020
غوارديولا عن كلوب و’كورونا’: ‘إنه أستاذ في ‘العناق’

 مازح مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، الصحفيين بطرفة ألقاها عن مدرب ليفربول يورغن كلوب، وذلك خلال حديثه عن مخاطر فيروس كورونا، وتأثيرها على الدوري الإنجليزي.

وجاء ذلك في المؤتمر الصحفي المخصص لمواجهة “مان سيتي” مع أستون فيلا، التي ستقام مساء الأحد، بنهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

وقال بيب، عن التدابير الخاصة التي اتُخذت في مقر تدريبات فريقه للوقاية من فيروس كورونا:”نحن نتصافح، وأنا أحب العناق، ولكن ليس مثل يورغن كلوب، فهو أستاذ في ذلك”.

وأشار غوارديولا إلى أن “فيروس كورونا وضع قائم في جميع أنحاء العالم، يجب أن نكون جادين في التعامل معه”، وفقا لما نقلت صحيفة “أس” الإسبانية.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد أشارت، الجمعة، إلى احتمال عدم استكمال مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، لمكافحة الانتشار السريع لفيروس كورونا.

hToovi
أشاد نجم ريال مدريد سيرجو راموس بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مؤكداً أنه يكن له “احتراما كبيرا”.

وقال المدافع الإسباني، قبل موقعة “الكلاسيكو” مساء الأحد في مقابلة مع موقع “جول”: “آمل ألا يكون ميسي في يومه غدا، وإن لم يكن فهذا يعني أننا قد أنجزنا مهمتنا، وسيكون من الأفضل كذلك لو حققنا نتيجة جيدة في المباراة”.

ويواجه ريال مدريد غريمه الكتالوني في قمة الدوري الإسباني على استاد سانتياغو بيرنابيو، الأحد، وهو متأخر بفارق نقطتين عنه في صدارة الترتيب.

وتأتي المواجهة بعد أيام من خسارة النادي “الملكي” على ملعبه أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، بذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، في مباراة طرد فيها راموس في الدقائق الأخيرة.