‘إيليفين فوتبول’ بطلاً لدوري كرة القدم للفتيات دون 15 عاماً

4 مارس 2020
‘إيليفين فوتبول’ بطلاً لدوري كرة القدم للفتيات دون 15 عاماً

توّج فريق “إيليفين فوتبول برو” بلقب بطولة الدوري اللبناني للفتيات (دون 15 عاماً)، وذلك رغم خسارته في المباراة الأخيرة ضمن الأسبوع الـ 14 بنتيجة 2-1 أمام مستضيفه “نجوم الجنوب” على ملعب “التوفير” في صور. 

وتفوّق “ايليفين فوتبول” بفارق الأهداف عن “نجوم الجنوب” بعد تعادلهما في عدد النقاط (33 نقطة)، حيث فاز “إيليفين” بنتيجة 8-1 في مرحلة الذهاب فيما خسر 2-1 في الإياب.

وسجلت لـ”نجوم الجنوب” ليا هاشم ودعاء قبيسي، ولـ”إيليفين فوتبول برو” ايفلينا حداد. 

وحقق “إيليفن فوتبول” اللقب بعد تحقيقه 11 انتصاراً وخسارة واحدة يليه “نجوم الجنوب” بـ 11 انتصاراً وخسارة واحدة في البطولة. 

وفي ختام المباراة، سلّم رئيس إتحاد الجنوب الفرعي لكرة القدم حسين عواضة كأس البطولة لكابتن فريق “ايليفين فوتبول برو” كريستي معلوف.

كما وزعت ميداليات المركز الأوّل على الفريق المتوّج باللقب والمركز الثاني لـ”نجوم الجنوب”.

وأحرزت كابتن “نجوم الجنوب” ليا هاشم جائزة هدافة البطولة برصيد 43 هدفاً تسلمتها من مدرب منتخب لبنان للسيدات وائل غرزالدين ومدربة “ايليفن فوتبول برو” نتالي مطر.

tBoUqe
كشفت تقارير صحافية، أمس الثلاثاء، بأنّ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف “يوفنتوس” الإيطالي، سافر إلى بلاده ليكون بجانب والدته، دولوريس أفييرو، التي نقلت إلى مستشفى بجزيرة ماديرا في البرتغال، إثر أصابتها بجلطة دماغية.
وأكّد موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي أنّ كريستيانو رونالدو غادر تدريب “يوفنتوس”، وهبط في مطار “فونشال” بالبرتغال، صحبة رفيقته جورجينا رودريغيز وابنه البكر كريتسيانو جونيور ليكون بجانب والدته.
وفي وقت لاحق، وجّه رونالدو رسالة شكر إلى كلّ من اطمأن على صحة والدته وقال في تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع “تويتر”: “شكراً لكم على رسائل الدعم لوالدتي.. حالتها مستقرة حالياً وتتعافى في المستشفى. أودّ أنا وعائلتي أن نشكر الفريق الطبي الذي يعتني بها”.
وطالب رونالدو بمنح عائلته بعض الخصوصية حيث كتب: “نطلب من الجميع أن يمنحونا بعض الخصوصية في هذا الوقت”.
وكان رونالدو الملقّب بـ”صاروخ ماديرا” قد أنقذ “يوفنتوس” من الهزيمة أمام “ميلان” بتسجيله هدف التعادل له في الوقت القاتل من مباراة ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، التي جمعتهما يوم الخميس 13 شباط الماضي، على ملعب “جوزيبي مياتزا” في ضواحي سان سيرو بمدينة ميلانو.

وبسبب تفشّي فيروس “كورونا” المستجدّ في إيطاليا، تقرّر تأجيل مباراة الإياب بين “اليوفي و”ميلان” التي كانت مقرّرة اليوم الأربعاء في تورينو إلى أجل غير مسمّى.