‘أتلانتا’ إلى ربع نهائي ‘أبطال أوروبا’ بعد فوز مثير على ‘فالنسيا’ (فيديو)

11 مارس 2020
‘أتلانتا’ إلى ربع نهائي ‘أبطال أوروبا’ بعد فوز مثير على ‘فالنسيا’ (فيديو)

بلغ نادي “أتلانتا” الإيطالي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوز مثير حقّقه على مضيفه “فالنسيا” الإسباني بنتيجة 4-3 في مباراة مثيرة جمعتهما، أمس الثلاثاء، في إياب دور الـ16 من الـ”تشامبيونز ليغ”.

وتألق مهاجم الضيوف السلوفيني جوسيب إيليشيش بتسجيله أهداف فريقه الـ4 (سوبر هاتريك) في الدقائق 3 و43 من ركلتَيْ جزاء و71 و82.

فيما سجل ثلاثية “فالنسيا” كل من الفرنسي كيفن جاميرو “هدفين” في الدقيقتين 21 و51، وفيران توريس في الدقيقة 67 في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب “ميستايا”.
وجدد أتلانتا فوزه على فالنسيا بعد أن حسم مباراة الذهاب في إيطاليا لمصلحته بنتيجة 4-1، ليحجز بطاقة دور ربع النهائي لدوري الأبطال بمجموع المباراتين (8-4).

ybdbPc
تأهّل نادي “آر بي لايبزيغ” الألماني إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزٍ عريض على ضيفه فريق “توتنهام هوتسبير” الإنكليزي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من “التشامبيونزليغ”.

وافتتح أصحاب الأرض باب التسجيل في الدقيقة العاشرة عن طريق النمساوي مارسيل سابيتزير بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.
وأضاف سابيتزير الهدف الثاني لفريقه برأسية متقنة في الدقيقة الـ21 من عمر اللقاء الذي استضافه ملعب “Red Bull Arena” في لايبزيغ.
واختتم السويدي إيميل فورسبيرغ ثلاثية “لايبزيغ” في الدقيقة 87.
وبهذا الفوز الكبير تأهّل “لايبزيغ” مفاجأة الموسم بجدارة إلى الدور ربع النهائي من “التشامبيونزليغ” بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (4-0)، بعد أن تغلب على فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بهدف دون مقابل في مباراة الذهاب في إنكلترا.