كلوب ينفعل على الجماهير: ‘أبعدوا أيديكم القذرة عني’! (فيديو)

12 مارس 2020
كلوب ينفعل على الجماهير: ‘أبعدوا أيديكم القذرة عني’! (فيديو)

خلال دخوله إلى أرضية ملعب مباراة فريقه “ليفربول” الإنكليزي ضدّ ضيفه “أتلتيكو مدريد” الإسباني في إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، ظهر المدرّب الألماني يورغن كلوب منفعلاً بسبب فيروس “كورونا” المستجد.

وأظهرت الكاميرات مدرب “الريدز” وهو في أقصى درجات امتعاضه من طلب جمهور الفريق مصافحته، وبحسب شبكة “opts”، فقد تلفّظ كلوب بكلمات بذيئة حتى يبعد المشجعون أياديهم عنه، قائلاً: “ابعدوا أيديكم القذرة عني أيها الأغبياء”. 

تأهّل فريق “باريس سان جيرمان” الفرنسي إلى ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على ضيفه “بوروسيا دورتموند” الألماني بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما، أمس الأربعاء، في إياب ثمن نهائي المسابقة (دور الـ 16).

وافتتح نجم “سان جيرمان”، البرازيلي نيمار، باب التسجيل لفريقه في الدقيقة 28 من عمر اللقاء الذي أقيم على ملعب “حديقة الأمراء” في العاصمة الفرنسية باريس وسط مدرّجات خاوية بسبب إقامة المباراة بدون جماهير إثر تفشّي فيروس “كورونا” المستجد.

وعزّز الإسباني خوان بيرنات النتيجة لأصحاب الأرض بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.
وأنهى الفريق الألماني المباراة بـ10 لاعبين بعد طرد لاعبه إيمري تشان قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة لتلقيه الإنذار الثاني.

وبهذا الفوز، حجز “سان جيرمان” بطاقة العبور للدور ربع النهائي من البطولة القارية بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (3-2)، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في ألمانيا لصالح “بوروسيا” بنتيجة 2-1.