منتظراً محاكمته.. رونالدينيو يتعلّم حرفة جديدة بالسجن!

21 مارس 2020
منتظراً محاكمته.. رونالدينيو يتعلّم حرفة جديدة بالسجن!

ينتظر نجم منتخب البرازيل ونادي “برشلونة” الإسباني السابق، رونالدينيو، بفارغ الصبر تحديد مصيره خلال الفترة المقبلة في سجن بدولة باراغواي، بعد أن تم توقيفه مع شقيقه بسبب دخول البلاد بجواز سفر مزوّر.

وبحسب ما كشفت شبكة “ESPN”، فإنّ رونالدينيو يقوم الآن بتعلّم حرفة جديدة وهي النجارة الخشبية مع نزلاء آخرين، منتظراً الانتهاء من محاكمته.

إضافة إلى ذلك يلعب النجم البرازيلي رونالدينيو أفضل لاعب في العالم مرتين، كرة القدم بشكل يومي، إذ تمكّن من الفوز بدورة لكرة القدم في محبسه بالباراغواي، بعد تسجيله 5 أهداف، بالإضافة إلى صناعة العديد من الأهداف الآخرى.

وألقي القبض على رونالدينيو وشقيقه روبرتو، بسبب دخولهما دولة باراغواي بجوازي سفر مزورين، للمشاركة في عمل خيري.

4al6s3
نفى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) اتخاذه أيّ قرار بشأن تسمية بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” التي تمّ تأجيلها إلى العام 2021، بسبب انتشار فيروس “كورونا” المستجد (COVID-19).

وقال الـ”UEFA” في بيان نشره عبر حسابه على موقع “تويتر”: “نعتذر عن الخطأ الأخير. توضيحاً للموقف: لا يوجد أي قرار بشأن اسم بطولة كأس أمم أوروبا المؤجلة إلى عام 2021”.

وأضاف: “تم إرسال التغريدة السابقة عن طريق الخطأ”.

وجاء ذلك بعد ساعات من “تغريدة” أخرى نشرها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي، قال فيها: “على الرغم من أن بطولة كأس أمم أوروبا ستقام مبدئياً في الفترة من 11 حزيران ولغاية 11 تموز 2021، إلا أن تسمية البطولة ستبقى: يورو 2020”.