أندريا بيرلو: ‘برشلونة’ ينتظرني لتدريبه!

30 مارس 2020آخر تحديث :
أندريا بيرلو: ‘برشلونة’ ينتظرني لتدريبه!

ردّ نجم منتخب إيطاليا السابق، أندريا بيرلو، عبر حسابه في “إنستغرام”، بشكل هزلي على سؤال عما إذا كان يخطط لبدء مغامرة في مجال التدريب.

وكتب صاحب الـ40 عاما مازحاً: “لم يكن لدي الكثير من العروض، ولكن إذا أخذنا الأمور على محمل الجد، فلديّ بالفعل قاعدة فنية كاملة، ومن المحتمل أن تأتيني أولى العروض من الخارج”.

وتابع الدولي الإيطالي السابق: “في الواقع، برشلونة ينتظرني (يمزح)، ولكنني لا أريد أن أفوت أي فرصة”.

وأضاف بيرلو: “يمكنني أن أكون مدرباً جيداً. لدي فكرة واضحة للغاية عن اللعبة. أنطونيو كونتي (مدرب نادي “يوفنتوس” ومنتخب إيطاليا السابق) هو أفضل مدرب في مسيرتي، وعندما رأيته، اعتقدت أنني أريد أن أكون مثله”.

ويعد بيرلو أحد رموز الكرة الإيطالية، وأبرز لاعبي خط الوسط، حيث حقق 17 بطولة مختلفة مع أندية “ميلان”، و”يوفنتوس”، و”بريشيا”، بالإضافة إلى تحقيقه لقب كأس العالم بصحبة المنتخب الإيطالي عام 2006، وكانت نهاية مسيرته الكروية في نادي “نيويورك سيتي” الأميركي عام 2017.

اضطر المستشار الإعلامي للنّجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، إلى دحض بعض التقارير بشأن سلوك لاعب “باريس سان جيرمان” الفرنسي في ظلّ تفشي فيروس “كورونا” المستجدّ في العالم والبرازيل.

وأكّد المستشار الإعلامي لنيمار، الذي عاد إلى بلاده بعد توقّف منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم بسبب فيروس “كورونا”، أن النجم البرازيلي “يحترم قواعد الحجر الصحي المنزلي”، وذلك بعد أن أثارت صورة له يحيط به عدد من الأشخاص انتقادات واسعة.

وجاء في بيان لمستشاره “لا يستقبل نيمار أحداً”، مشيراً إلى أنه يمارس الحجر الصحي في منزل “معزول تماما” مع أشخاص آخرين سافروا معه من فرنسا.

وأوضح البيان، بحسب ما نقلت وكالة “فرانس برس” أنّ “الصورة التي استدعت صدور المقال تظهر نيمار إلى جانب أشخاص في الحجر الصحي معه، يعيشون معه وجاؤوا معه من فرنسا إلى البرازيل”.

ووفقاً للمستشار الإعلامي فقد وضع مهاجم نيمار منزله بتصرف الأشخاص الذين رافقوه من أجل أن يمضوا أسبوعين في الحجر مباشرة بعد السفر، وقبل أن ينتقل إلى منزله للعيش مع عائلته.

وبحسب البيان فإنّ الاستثناء الوحيد لهذه القاعدة هو أن “نجله دافي لوكا جاء ليقطن مع والده”.

وشدد البيان في نهايته على أنه إلى أن ينتهي الحجر الصحي للنجم البرازيلي، فإنّ نيمار “سيستمر بالقيام بعمله اليومي لتحاشي الإصابات والاحتفاظ باللياقة البدنية مع مدربه ريكاردو روزا”.

وتابع البيان أن نجم فريق “باريس سان جيرمان” ينتظر بفارغ الصبر “انتهاء هذه اللحظة الحزينة التي تعيشها الانسانية والعودة إلى نشاطه الاحترافي بعد ذلك”.

الجدير بالذكر أنه انتشرت الخميس الماضي صور لنيمار وبجانبه عدة أشخاص على حسابه في موقع “إنستغرام” وهو يمارس رياضة الكرة الشاطئية، الأمر الذي تسبب بإثارة انتقادات واسعة في البرازيل.

وحظيت واحدة من الصور بأكثر من 2.7 مليون إعجاب وأخرى بحوالي 2.5 مليون إعجاب، وثالثة بحوالي 1.8 مليون إعجاب.

وذهبت صحيفة “موندو ديبورتيفو” البرازيلية إلى حد نشر مقال، يحمل شكلاً من السخرية، بعنوان “نيمار: عزل جدلي”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.