الأسطورة ديل بييرو يختار 4 أفضل لاعبين حاليين.. من هم؟!

15 أبريل 2020
الأسطورة ديل بييرو يختار 4 أفضل لاعبين حاليين.. من هم؟!

سمّى  الدولي الإيطالي السابق أليساندرو ديل بييرو، أسطورة نادي “يوفنتوس” الإيطالي، اللاعبين الذين يراهم أعلى مستوى وأداء من الباقين في كرة القدم الحديثة.

واختار بطل مونديال 2006 مع منتخب إيطاليا، 4 لاعبين وهم: الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادي “برشلونة” الإسباني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي “يوفنتوس” الإيطالي، والبرازيلي نيمار، نجم “باريس سان جيرمان” الفرنسي، والبلجيكي كيفين دي بروين، صانع ألعاب نادي “مانشستر سيتي” الإنكليزي.

وبرر ديل بييرو اختياره قائلاً: “ميسي، ورونالدو، ونيمار بمثابة وحوش وهذا لا يمكن إنكاره، فهم يجذبون كل الاهتمام لأنفسهم”.

وتابع: “دي بروين يقدم بدوره أعلى مستوى. أعتقد أن هؤلاء الـ4 أفضل من أي لاعب آخر”. 

WJgWma
توصلت رابطة أندية كرة القدم في إنكلترا، الثلاثاء، إلى “اتفاق تسوية” مع اتحاد اللاعبين المحترفين في البلاد، يسمح بتأجيل 25 في المئة من رواتبهم عن شهر نيسان الحالي، بسبب تداعيات جائحة كورونا.

وتوقفت مسابقات كرة القدم للمحترفين في إنكلترا منذ 13 آذار الماضي بسبب الجائحة، ومنحت العديد من الأندية العاملين، غير اللاعبين، إجازات إجبارية.

ودعا اتحاد المحترفين في وقت سابق اللاعبين إلى التحلي بالمرونة وتحمل بعض الأعباء المالية التي تسببت فيها الأزمة الصحية العالمية التي أدت إلى إصابة ما يقرب من مليوني شخص حول العالم، وأودت بحياة أكثر من 119 ألف.

وقالت الرابطة في بيان اليوم “لحل مشكلة الرواتب الأكثر إلحاحا توصي رابطة الأندية الأعضاء بإجراء مناقشات مع اللاعبين بشأن راتب شهر نيسان فقط”.

وأضافت “تم التوصل إلى اتفاق بين رابطة البريميرليغ واتحاد اللاعبين بشأن الأندية التي دخلت في مفاوضات مع لاعبيها، بحيث يتم تأجيل 25 في المئة من راتب شهر نيسان”.

وتشرف الرابطة على 3 درجات أدنى من الدوري الإنكليزي الممتاز، وقد قالت إن اللاعبين الذين يحصلون على أقل من 2500 جنيه إسترليني (3147 دولارا) شهريا، سيحصلون على راتبهم بالكامل.