إيسكو يجمع التبرّعات للمساهمة بمكافحة ‘كورونا’!

18 أبريل 2020
إيسكو يجمع التبرّعات للمساهمة بمكافحة ‘كورونا’!

تمكّن نجم “ريال مدريد” الإسباني، إيسكو، من جمع نصف مليون يورو، من خلال الحملة التي أطلقها مع صديقته للمساهمة في مكافحة فيروس “كورونا” المستجد، والمخصّصة لشراء معدات طبية.

وبحسب ما ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، فقد استخدمت أوّل دفعة من التبرعات التي جمعت في الحملة لشراء جهاز تنفس اصطناعي لمستشفى في العاصمة الإسبانية مدريد.

وأعلن إيسكو عن قرب وصول الدفعة الثانية والتي تتضمن 25 ألف قناع طبي قريباً.

ونشر إيسكو صورة مع أفراد الطاقم الطبي مثل رئيس خدمات وحدة الرعاية المركزة ومدير الإدارة ومساعدة مدير التمريض بجانب جهاز التنفس قائلاً “شكراً على مساعدتكم”.

¡Hace tres días nos llegaba la mejor de las noticias. El primer pedido de nuestra campaña #Descorónate está ya en el #Hospital12deOctubre de Madrid! Y hoy, para celebrarlo, nos llega esta foto de nuestros héroes junto al respirador, en la que aparecen vestidos de blanco: el doctor Montejo (jefe de servicios de la UCI) y la doctora Clotilde Pose (subdirectora de enfermería del hospital). Y de verde: el director médico, la jefa de suministros y Jose Nieves (director de gestión) Gracias a todos los que estáis ayudándonos a que esto sea posible. Gracias Crys, Jordi, Ana, a la empresa AROLA y un sinfín de seres maravillosos que han sumado tanto. Un gracias especiales también para @nboca_comunicacion que ha estado desde el inicio y a @francisco_concepcion_ ?. Gracias a ti, que compartiste nuestra iniciativa y por supuesto: a ti, que donaste generosamente lo que pudiste. Aprovechamos también para contaros que el segundo pedido está a punto de llegar a Madrid con 25.000 mascarillas que donaremos a los hospitales! ? @descoronate

A post shared by Isco Alarcon Suarez (@iscoalarcon) on

USgPmG
لم يستبعد المهاجم الفرنسي، كريم بنزيما، نجم نادي “ريال مدريد” الإسباني فكرة العودة إلى ناديه السابق “ليون” الفرنسي لكن ليس في “المستقبل القريب”.

ورحل بنزيما عن “ليون” إلى فريق العاصمة الاسبانية عام 2009 مقابل 35 مليون يورو وحاز مع “ريال مدريد” العديد من الألقاب المحلية بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات.

وقال بنزيما البالغ 32 عاماً لشبكة نادي “ليون” في بث مباشر: “لا أغلق الباب أمام إنهاء مسيرتي في ليون”.

وأضاف المهاجم الذي جدد عقده مع النادي الملكي قبل فترة قصيرة لـ3 مواسم جديدة: “الجميع يدرك مدى تعلقي بنادي “ليون”، لقد وصلت إلى ما وصلت إليه بفضل “ليون”. لن أعود في المستقبل القريب لأنني ألعب حالياً في النادي الذي يعتبر الأفضل في العالم”.

وتابع: “لدي الكثير للقيام به. بعد ذلك لا أدري ماذا سيحصل. في كل الأحوال سأعود إلى “ليون” بكل تأكيد أكان كلاعب كرة قدم أو في مجال آخر. لا أغلق الباب”.

وخاض بنزيما 148 مباراة في صفوف “ليون” سجل خلالها 66 هدفاً وأحرز معه بطولة فرنسا 4 مرات.