إنجاز رونالدو التاريخي يعود إلى الواجهة.. ‘فيفا’ تعود إلى الـ2017 (فيديو)

20 أبريل 2020
إنجاز رونالدو التاريخي يعود إلى الواجهة.. ‘فيفا’ تعود إلى الـ2017 (فيديو)

احتفل موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم الـ”فيفا”، بالإنجاز الذي حققه البرتغالي كريستيانو رونالدو عام 2017، عندما أصبح أول لاعب في التاريخ يسجل 100 هدف في البطولات الأوروبية.

ونشر حساب “فيفا” على “تويتر” الأهداف الثلاثة التي سجلها رونالدو لفريقه السابق، ريال مدريد، في شباك ضيفه بايرن ميونيخ، في مواجهة أقيمت عام 2017، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائى لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وأرفق حساب الـ”فيفا” الفيديو بتعليق: “في مثل هذا اليوم من العام 2017، سجل رونالدو “هاتريك” مثالي أمام بايرن ميونيخ، ليصبح أول لاعب في التاريخ يصل إلى 100 هدف في دوري أبطال أوروبا”.

ويعتبر رونالدو أيضا الهداف التاريخي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يملك في رصيده حاليا 128 هدفا، مقابل 114 لغريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

يار إلى أن رونالدو قاد ريال مدريد للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في العام 2017، ومن بعدها في العام 2018، قبل أن يرحل إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.

WSsY25
اعترف حارس وقائد بايرن ميونيخ، الدولي الألماني مانويل نوير، بأنه يشعر بالغضب نتيجة ما يسرب من تفاصيل متعلقة بالمفاوضات بشأن تمديد عقده مع بطل ومتصدر الدوري الألماني لكرة القدم.

ولم يكن بطل مونديال 2014 راضيا عن تسريب تفاصيل المفاوضات إلى وسائل الإعلام، موضحا في حديث نشرته صحيفة “بيلد” المحلية: “المحادثات التي أجريتها منذ وجودي هنا كانت سرية.. لم يسرب أي شيء على الإطلاق. لكن الآن، تظهر باستمرار تفاصيل المفاوضات الحالية في وسائل الإعلام، وغالبا ما تكون غير صحيحة، هذا يثير غضبي. لم أعتد على هذا الشيء في بايرن”.

وتؤكد وسائل الإعلام، توقف المفاوضات بين الحارس البالغ من العمر 34 عاما والنادي البافاري. ويبدو أن الطرفين مستعدان من حيث المبدأ لتمديد العقد الذي ينتهي في يونيو 2021، لكن بشروط مختلفة تماما.

وإذا فشلت المفاوضات بينهما، قد يغادر نوير “أليانز أرينا” هذا الصيف، وسط اهتمام بضمه من قبل مانشستر سيتي وتشيلسي الإنكليزيين، بحسب “كيكر”.

ولفتت مجلة “كيكر” الأسبوع الماضي إلى “أن الرغبة في استئناف المفاوضات ضعيفة للغاية. قد يستغرق الأمر أسابيع أو حتى شهور قبل اتخاذ قرار نهائي. هناك تصلب في المواقف حاليا”.