قصّة طريفة.. 6.5 مليون يورو كادت تلغي قرار زيدان بالاعتزال!

24 أبريل 2020
قصّة طريفة.. 6.5 مليون يورو كادت تلغي قرار زيدان بالاعتزال!

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن قصّة طريفة كان يمكن بسببها أن يستمرّ النجم الفرنسي زين الدين زيدان داخل المستطيل الأخضر لمدة عامين إضافيين بقميص نادي “ريال مدريد” الإسباني.

وكان زين الدين زيدان أعلن اعتزاله اللعب في 7 أيار 2007 عقب مباراة جمعت “ريال مدريد” مع ضيفه “فياريال” على استاد “سانتياغو برنابيو” معقل النادي الملكي.

وكان مدرّب “الريال” الحالي يبلغ وقتها من العمر 34 عاماً ويتبقى في عقده عام آخر مع “البلانكوس” غير أن فضل الاستعجال في اعتزال كرة القدم.

وفي قصة طريفة نقلتها الصحيفة الإسبانية عن ظهير “ريال مدريد” السابق البرازيلي سيسيرو جواو دي سيزاري المعروف باسم سيسينيو، فإنّ جميع لاعبي “العملاق المدريدي” كانوا متأثرين جداً بقرار زيدان الاعتزال.

وقال سيسينو في لقاء مع شبكة تلفزيونية أميركية: “كنّا متأثرين جدًا في مباراته الأخيرة، إذ كان أحد الأساطير التي قررت الاعتزال، في تلك الأثناء دخل رئيس النادي فلورينتو بيريز غرفة الملابس وصافح الجميع لاعبًا لاعبًا، ولكن ما حدث بعد ذلك لا يُمكن نسيانه”.

وأضاف: “كان أعلى راتب في “ريال مدريد” في تلك الفترة تُقدر قيمته بـ 6.5 مليون يورو، وعندها مزح روبينيو قائلًا: “أيها الرئيس، زيزو يقول بأنه إذا وقع على عقد مدته عامين مقابل 6.5 مليون يورو لن يعتزل”.

وعندها ضحك الجميع، بحسب سيسينو، لكن بيريز قال بجدية: “إذا كان زيدان يُريد ذلك فسأجلب له العقود لكي يوقع عليها الآن”، لتصبح الكرة الآن في ملعب زيدان الذي فكر للحظة ثم نظر وقال: “لا، لا… لا أريد المزيد”.

شارك المصري محمد صلاح، نجم نادي “ليفربول” الإنكليزي، جمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي مظاهر شهر رمضان المبارك من منزله.

ونشر “الفرعون” صورة عبر حسابه الشخصي على “إنستغرام”، والتي ظهر فيها أثناء تعليق “زينة” شهر رمضان، على الجدران الداخلية للمنزل، وانهالت تعليقات متابعيه لتهنئته بمناسبة شهر رمضان الكريم.

وأحرز صلاح 20 هدفاً خلال مشاركته في 40 مباراة بمختلف البطولات مع “ليفربول” خلال هذا الموسم، قبل أن يتوقف بسبب فيروس “كوفيد-19”.

وسجل صلاح 16 هدفاً في الدوري الإنكليزي ليحتل المركز الثالث على لائحة هدافي المسابقة، بفارق هدف عن بيير إيميريك أوباميانغ الوصيف برصيد 17 هدفاً، و3 أهداف عن المتصدر جيمي فاردي نجم “ليستر سيتي” برصيد 19.