ديبالا ومأساة ‘كورونا’.. 4 فحوصات ‘إيجابية’ خلال 6 أسابيع!

29 أبريل 2020
ديبالا ومأساة ‘كورونا’.. 4 فحوصات ‘إيجابية’ خلال 6 أسابيع!

كشفت تقارير إعلامية أنّ الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم نادي “يوفنتوس” الإيطالي، لا يزال يعاني من الإصابة بفيروس “كورونا” المستجدّ.
وبحسب برنامج “التشيرنغيتو” الإسباني، فإنّ ديبالا أجرى 4 فحوصات طبية مختلفة منذ إصابته بالفيروس والنتيجة لا تزال إيجابية.
ولفت البرنامج عبر حسابه على “تويتر” إلى أنّ جوهرة “يوفنتوس” أجرى فحوصاته الـ4 على مدار 6 أسابيع فقط.

وكان “يوفنتوس” أعلن في آذار الماضي، إصابة لاعبه ديبالا بفيروس “كورونا”، لينضم إلى الثنائي دانييلي روغاني، وبليز ماتويدي، في قائمة من داهمهم هذا الوباء العالمي من فريق “اليوفي”. 

وعاد “يوفنتوس” في وقت لاحق ليؤكد تعافي روغاني وماتويدي، ليبقى ديبالا اللاعب الوحيد من “السيدة العجوز”، المصاب بالفيروس في الوقت الحالي.

كشفت تقارير صحافية إيطالية، أنّ النجم الفرنسي، بول بوغبا، لاعب “مانشستر يونايتد” اقترب من العودة إلى ناديه السابق “يوفنتوس” الإيطالي عن طريق صفقة تباديلة.

ووفقاً لشبكة “سكاي نيوز إيطاليا”، فقد أشارت التقارير إلى أنّ “بوغبا ربما يدخل في صفقة تبادلية مع بعض لاعبي “السيدة العجوز” مثل: ميراليم بيانيتش ودوغلاس كوستا وأليكس ساندرو وبليز ماتويدي”.

وأوضحت التقارير أنّ “يونايتد” ربما يحصل على لاعب أو 2 من اللاعبين الـ4، لافتة إلى أنّ ماتويدي هو الأقرب في الانضمام لـ”الشياطين الحمر”.

وكشفت أن “يونايتد” كان ينتظر الحصول على مبلغ لا يقل عن 150 مليون يورو من صفقة بيع بوغبا لولا تداعيات تفشي “كورونا” والخسائر التي منيت بها الأندية الأوروبية كافة.