IFBB يُنظّم بطولة الاتحاد الدولي عبر الانترنت.. ادعموا بطل لبنان محمد عرابي

3 مايو 2020
IFBB يُنظّم بطولة الاتحاد الدولي عبر الانترنت.. ادعموا بطل لبنان محمد عرابي

بسبب الظروف التي فرضتها جائحة فيروس كورنا عالمياً والتي ادّت الى إلغاء معظم النشاطات الرياضية، يُنظّم IFBB | International Federation of Bodybuilding and Fitness بطولة الاتحاد الدولي للمرة الأولى عبر الانترنت حيث يُشارك فيها من لبنان “بطل لبنان الدولي محمد عرابي” في الإتحاد اللبناني للقوة والتربية البدنية، الذي استعد للبطولة بغضون 20 يوم رغم إجراءات التعبئة العامة التي تمر فيها الدولة اللبنانية.

وقد عمل عرابي في الأيام العشرين جاهداً ليكون ضمن قائمة المشاركين في هذه البطولة علّه يُسجّل فوزاً يُضيفه الى سلسلة إنجازاته في مسيرته المشرقة ليهديه الى وطنه لبنان.

من جهته ناشد رئيس اتحاد القوة والتربية البدنية “حسنين مقلد” جميع الاصدقاء والابطال واللاعبين الوقوف الى جانب البطل محمد عرابي والتصويت عبر  الضغط هنا.

محمد عرابي هو اللبناني المرشح ليرفع إسم لبنان عالمياً وهو بحاجة لدعم كل لبناني لذلك لا تترددوا في دعمه فقط إضغطوا على هذا الرابط وصوتوا له لأنه بالفعل يستحق اللقب باللياقة والرياضة والأخلاق.

C2wfal
تشهد أندية الدوري الإنكليزي الممتاز ثورة بين لاعبيها الأجانب، بسبب خطة استئناف مباريات البريميرليغ مرة أخر لهذا الموسم في الـ12 من يونيو المقبل.

واوضحت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن عددا من النجوم الأجانب اتصلوا بحكوماتهم للحصول على المشورة بشأن ما إذا كان من الآمن بالنسبة لهم العودة إلى للمشاركة مع فرقهم واستئناف الموسم الحالي، بدلا من الاعتماد على المعلومات المتضاربة التي يتم نقلها إليهم من قبل الدوري الإنجليزي وأنديتهم.

ولفتت الصحيفة إلى أن بعض اللاعبين أخبروا وكلائهم بشعورهم أنهم يتعرضون لضغط لا يطاق لإنقاذ المسابقة من الانهيار المالي، عن طريق المقامرة بصحتهم ورفاهية عائلاتهم، والمخاطرة بالإصابة بعدوى فيروس كورونا.

وقالت الصحيفة البريطانية إن أندية الدوري الإنكليزي الممتاز ستواجه خسارة بما يقدر بـ 1.3 مليار جنيه إسترليني من عائدات البث التلفزيوني ونفقات الرعاية وبيع التذاكر، إذا تم إلغاء الموسم.