تسجيل صوتي يكشف: نيمار غاضب.. هل تعرضت والدته لاعتداء من قبل حبيبها الشاب؟

8 يونيو 2020

تداولت العديد من التقارير البرازيلية تسريبا صوتيا منسوبا لنيمار نجم باريس سان جيرمان يشرح فيه لأصدقائه ما حصل في شقة والدته عندما تم إسعاف حبيبها الصغير إلى المستشفى.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية نقلا عن صحف برازيلية في وقت سابق، أن نادين غونسالفين والدة نيمار البالغة 52 عاما أسعفت حبيبها الشاب تياغو راموس الذي يصغرها بـ30 عاما إلى المستشفى بحالة خطرة مساء الثلاثاء الماضي بعد تعرضه لجرح عميق بالزجاج في شقة بمدينة سانتوس الساحلية البرازيلية.

وذكرت الصحيفة أن الجيران سمعوا صراخا صادرا من الشقة التي كان غونسالفين وراموس فيها ليلة الحادث.

ونقلت الصحافة البرازيلية عن المتحدث باسم غونسالفين حينها قوله: “كل شيء على ما يرام الآن. حصل راموس على غرز لجرح عميق فوق كوعه بسبب الزجاج وحالته مستقرة”.

وسربت صحيفة ibahia البرازيلية مقطعا صوتيا لمحادثة جماعية على تطبيق Twitch، تجمع نيمار بمجموعة من أصدقائه، وسأل أحدهم النجم البرازيلي عن حقيقة ما جرى يوم الحادث، فأجاب نيمار أنه غاضب جدا لأنه يشتبه بأن الحادث ليس عرضيا، متوقعا أن راموس كان يعنف والدته وكان في حالة غضب شديد عندما لكم زجاج الشرفة وجرح نفسه.

وأضاف نيمار في التسريب الصوتي، أنه سأل والدته بعد الحادث عن حقيقة ما جرى فكان جوابها غير مقنع، عندما قالت بأن راموس سقط عن الدرج، مع أن الدرج بعيد عن مكان تحطم الزجاج.

وأبدى أصدقاء نيمار تعاطفهم معه وجاهزيتهم لمساعدته إذا أراد، وقال أحدهم مازحا: “يجب وضع عصا المكنسة في مؤخرة راموس الشاذ”.

أعلنت رابطة الدرجات الأدنى للدوري الإنكليزي لكرة القدم عن حالتي إصابة بفيروس كورونا في الدرجة الثانية في أحدث جولة من الفحوص.

وذكرت رابطة دوري الدرجات من الثانية وحتى الرابعة “تؤكد الرابطة خضوع 1179 لاعبا ومدربا وموظفا من 24 فريقا للكشف (عن فيروس كورونا في الفترة من الثالث وحتى السادس من حزيران) مع اكتشاف حالتي إصابة من ناديين”.

وأضافت “الشخصان اللذان تم اكتشاف إصابتهما دخلا العزل الفردي بالتوافق مع إرشادات الرابطة بينما سيُسمح لكل من جاءت نتيجة عيناتهم سلبية بدخول منشآت التدريب”.

ولم تكن هناك حالات إصابة بين 4 فرق في الدرجة الثالثة، بينما ظهرت حالة واحدة في 4 فرق في الدرجة الرابعة.

ويعود دوري الدرجة الثانية في 20 حزيران على أن تقام المباريات بدون حضور الجماهير.