إصابة حارس مرمى الوحدة بفيروس كورونا

13 يونيو 2020
إصابة حارس مرمى الوحدة بفيروس كورونا

يخضع حارس مرمى فريق الوحدة السعودي لكرة القدم، حسن مؤمنة، للعزل الصحي بعد أن تأكدت إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19″، وحالته تبدو مستقرة.

ويمثل حسن مؤمنة فريق الشباب في نادي الوحدة الذي يحتل المركز الثاني عشر في ترتيب فرق دوري الشباب قبل توقف المنافسات الرياضية منتصف شهر مارس الفائت.

وكانت وزارة الصحة السعودية أعلنت، أمس الخميس تسجيل 3733 حالة إصابة جديدة بكورونا في مختلف مناطق المملكة، حيث بلغ إجمالي حالات الإصابة المسجلة في السعودية حتى الآن 116021 حالة.

iO1TvC
كشف المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، مايكل زورك، عن نواياه بشأن النجم المغربي، أشرف حكيمي، مؤكدا أنه يرغب في الحفاظ على خدماته.

ومن المقرر أن يعود أشرف حكيمي بعد انتهاء مباريات بوروسيا دورتموند ضمن الدوري الألماني للموسم الحالي (2019-2020) إلى نادي ريال مدريد، وذلك بعد أن قضى موسمين مع الفريق الألماني.

وقال مايكل زورك: “الوضع واضح، أشرف سيعود إلى إسبانيا في الصيف، ورغم ذلك، نحن مهتمون بأن يكون معنا في الموسم المقبل”.

ويدرك زورك جيدا ان التعاقد مع النجم المغربي بصيغة دائمة سيكون مفيدا لبوروسيا دورتموند، لأن حكيمي يشعر بالراحة في النادي ومن عناصره الهامة، بالإضافة إلى أنه لاعب شاب وستواصل قيمته السوقية الإرتفاع.

وخاض أشرف حكيمي (21 عاما) حتى الآن 70 مباراة بقميص بوروسيا دورتموند، نجح خلالها في تسجيل 12 هدفا، إضافة إلى 17 تمريرة حاسمة.