لاعب يتلقى ضربة من المدرجات الخالية! (صور)

20 يونيو 2020
لاعب يتلقى ضربة من المدرجات الخالية! (صور)

اصيب السنغالي دمبا با مهاجم اسطنبول باشاك شهير، بزجاجة ماء أثناء مواجهة مضيفه أنقرة جوجو في الدوري التركي لكرة القدم، على الرغم من أن المباراة كانت خلف أبواب موصدة.

والقيت زجاجة ماء على المهاجم الضيف البالغ 35 عاما عندما كان على مقعد البدلاء بعد استبداله، لتصيب الزجاجة ساقه.

وأصيب دمبا با بجروح طفيفة، لكن المضحك أنه تلقى الضربة من مدرجات خاوية، وستلقي الشرطة القبض على المتسلل إلى داخل الملعب.

وشدد أوكان بوروك مدرب باشاك شهير، على أن اللاعب تلقى المساعدة فورا وهو بخير.

وعزز اسطنبول باشاك شهير صدارته للدوري التركي بعدما قلب تأخره بهدف إلى فوز ثمين 2-1 على مضيفه أنقرة جوجو، الجمعة، ضمن منافسات المرحلة الثامنة والعشرين من المسابقة.

ورفع باشاك شهير رصيده إلى 59 نقطة في صدارة الترتيب وتجمد رصيد أنقرة جوجو عند 24 نقطة في المركز السابع عشر (قبل الأخير).

كشف يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول موقف مهاجم الفريق، اللاعب المصري محمد صلاح، من المشاركة أمام إيفرتون، في لقاء ديربي الميرسيسايد الأحد.
وقال كلوب في مؤتمر صحفي: “محمد صلاح وروبرتسون وأليسون يبدون جيدين، خلال فترة التدريبات عانوا من بعض المشاكل”، بحسب موقع “فوتبول أديكت”.

وتابع: “لكن هذا أمر طبيعي، لا أحد منهم سيكون خارج مواجهة إيفرتون، يمكنني أن أؤكد ذلك”.

وأشار إلى أن “اللعب دون جماهير؟ إنه وضع مختلف للغاية، لكن علينا التعامل معه وألا نعاني منه، ما زالت مباراة ديربي وهي مهمة للفريقين”.

وأضاف: “كنا ننتظر هذه المباراة وكان علينا أن نعتاد العمل على أرضية ملعب التدريبات، ثم لعبنا مباراة جيدة أمام بلاكبيرن، كانت مواجهة حقيقية”.

وأوضح كلوب: “حتى لو توجب عليّ اللعب من وقت لآخر دون جماهير، سأكون راغبًا في تحقيق الفوز، الوضع ليس مثاليًا لكني أتطلع قدمًا لعودة الجماهير بالمستقبل”.

يشار إلى أن نادي ليفربول يحل ضيفا على نظيره نادي إيفرتون، يوم الأحد المقبل، في الجولة الثلاثين من عمر الدوري الإنكليزي الممتاز.

ويحتاج ليفربول لتحقيق 6 نقاط فقط، لحسم لقب الدوري الإنكليزي لصالحه بصفة رسمية، حيث يحتل الفريق صدارة جدول الترتيب برصيد 82 نقطة، متفوقًا على أقرب ملاحقيه نادي مانشستر سيتي بفارق 22 نقطة.