خسارة مريرة لـ’ارسنال’ أمام ‘برايتون’ في ‘البريميرليغ’! (فيديو)

21 يونيو 2020آخر تحديث :
خسارة مريرة لـ’ارسنال’ أمام ‘برايتون’ في ‘البريميرليغ’! (فيديو)

مُني نادي “أرسنال” بخسارة مريرة من مضيفه فريق “برايتون” بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت بينهما، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإنكليزي الممتاز.
وفي الدقيقة 40 من الشوط الأول الذي انتهى سلبي النتيجة، اضطر “أرسنال” للقيام بتبديل اضطراري بعد تعرض حارسه الألماني، بيرند لينو، لإصابة خطيرة إثر سقوط خاطئ على ساقه عقب كرة مشتركة مع مهاجم “برايتون”، نيل موباي.
ورغم افتتاح “المدفعجية” باب التسجيل في الدقيقة 68 عن طريق الإيفواري نيكولاس بيبي، لم يحافظوا على تقدمهم وتراجع أداؤهم تزامناً مع انتفاضة لاعبي “برايتون” الذين قلبوا النتيجة رأساً على عقب بتسجيلهم هدفين متتاليين عن طريق لويس دينك والفرنسي نيل موباي في الدقيقتين 75 و90+5 على التوالي.
وبهذه الخسارة، تضاءلت فرص لاعبي المدرّب الإسباني مايكل أرتيتا بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد أن تجمد رصيدهم عند 40 نقطة في المركز التاسع، فيما أنعش “برايتون” حظوظه بالبقاء في دوري الأضواء بعد أن رفع رصيده إلى 32 نقطة في المركز الـ15 على جدول ترتيب”البريميرليغ”. 

حقق فريق “بوروسيا دورتموند” فوزاً ثميناً على مضيفه نادي “لايبزيغ” بهدفين بدون ردّ، في المباراة التي جمعتهما، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الألماني لكرة القدم “البوندسليغا”.

ويدين “دورتموند” بهذا الفوز لـ”الفتى الذهبي”، النجم النروجي الشاب، إيرلينغ هالاند، الذي سجّل هدفَيْ الفريق في الدقيقتين 30 و93.
وبهذا الفوز، رفع “دورتموند” رصيده إلى 69 نقطة وضمن إنهاء الدوري في المركز الثاني مبتعداً بـ6 نقاط عن “لايبزيغ” صاحب المركز الثالث الذي توقف رصيده عند 63 نقطة.
وبحسب شبكة “سكواكا” للإحصاءات، فقد سجل “دورتموند” حتى الآن 84 هدفاً في الدوري هذا الموسم، وهذا المعدل التهديفي هو الأفضل لـ”أسود الفيستيفال” على مدار موسم واحد في تاريخ مشاركاته في “البوندسليغا”.

يذكر أنّ هوية بطل الدوري الألماني تحدّدت منذ الجولة الماضية قبل جولتين على نهاية المسابقة، حيث ضمن “بايرن ميونيخ” الاحتفاظ باللقب للعام الثامن على التوالي.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.