بحادث مروّع.. وفاة الملاكم الذي لم يعرف الهزيمة!

17 يوليو 2020
بحادث مروّع.. وفاة الملاكم الذي لم يعرف الهزيمة!

توفّي الملاكم الأميركي، ترافيل مايسون، يوم الأربعاء الماضي، في حادث سيارة مروّع، وفقاً لما ذكرته الشرطة في ولاية تكساس الأميركية.

ووفقا لشبكة “ESPN” فإنّ ملاكم الوزن المتوسط، قضى نحبه فوراً في حادث مرور بالقرب من مدينة أوستن، عندما كان يقود سيارته قبل أن يصطدم بسيارة أخرى ليلقى سائق تلك السيارة والذي يبلغ 61 عاماً حتفه أيضاً بعد وصوله المستشفى.

وفتحت الشرطة تحقيقاً بالحادث الذي أسفر عن مقتل شخصين إلا أنّه لم يتم تحديد أسبابه بعد.

ولم يذق الملاكم البالغ 24 عاماً طعم الهزيمة في مشواره المهني حيث حقق 17 فوزاً 13 منها بالضربة القاضية.

وآخر نزال له كان في كانون الثاني من هذا العام، عندما أطاح بالمكسيكي فرناندو كاستانيدا من الجولة الأولى.

R6gLsm
كشفت تقارير صحافية، أنّ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) قرّر تأجيل الاجتماع الذي كان مقرراً عقده، أمس الخميس، لاختيار البلد المستضيف للمباريات المتبقية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وذكر موقع “LeSiteinfo” المغربي، أنّه تقرّر تأجيل حسم ملف البلد المحتضن للمباريات المتبقية من دوري أبطال إفريقيا، بعدما كان منتظراً أن يعقد اجتماعاً، أمس الخميس، لاختيار البلد الذي سيعّوض الكاميرون.

وأضاف الموقع أنّ “لجنة الأندية هي من ستناقش ملف اختيار المستضيف لنصف نهائي ونهائي أبطال إفريقيا، وذلك في اجتماع يوم الاثنين المقبل”.
ولدى “CAF” الآن 3 عروض من دول عربية لاستضافة الأدوار المتبقية من منافسات دوري أبطال إفريقيا البطولة الأكبر داخل أركان “القارة السمراء”.

يأتى على رأس هذه العروض، عرض مصر، بعد أن تقدم اتحاد الكرة بخطاب رسمي إلى “الكاف” من أجل استضافة المباريات المتبقية بعد اعتذار الكاميرون، وهو الأمر نفسه بالنسبة للمغرب وتونس.

وتأهل “الأهلي” و”الزمالك” من مصر إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لمواجهة “الوداد البيضاوي” و”الرجاء البيضاوي” من المغرب.

ومن المقرر إقامة مباريات نصف النهائي خلال شهر أيلول المقبل، من مباراة واحدة في مكان محايد.