بيل ‘سعيدٌ جداً’ في مدريد.. ولن يرحل عن ‘الريال’!

21 يوليو 2020
بيل ‘سعيدٌ جداً’ في مدريد.. ولن يرحل عن ‘الريال’!

أكد جوناثان بارنيت، وكيل الجناح الويلزي غاريث بيل، نجم “ريال مدريد” الإسباني، أنّ بيل “لن يرحل عن ريال مدريد”، وذلك رغم خروجه من حسابات المدير الفني للفريق الملكي، الفرنسي زين الدين زيدان.

وقال وكيل بيل، في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”: “بيل لن يذهب إلى أي مكان، ويتبقى في عقده سنتان، وهو سعيد جداً بالحياة في مدريد”.

وشدد بارنيت على أنّه لا يفكر حتّى في خروج لاعبه على سبيل الإعارة إلى فريق آخر، قائلاً: “غاريث هو أحد أفضل اللاعبين في العالم، وأفضل اللاعبين في العالم لا تتم إعارتهم”.

وتابع: “في الصيف الماضي، قدم له “جيانغسو سونينغ” الصيني عرضاً للعب له، لكن “ريال مدريد” أجهض العملية عندما علم أن الفريق الصيني غير مستعد لدفع قيمة الانتقال.. في الصيف الحالي ليس هناك الكثير من الأندية التي يمكنها التعاقد مع بيل”.

Yrm32Q
أعلن نادي السد القطري لكرة القدم، توصله إلى اتفاق رسمي لضم النجم الإسباني سانتي كازورلا، لاعب خط الوسط لنادي فياريال، إلى صفوف الفريق.

وكتب حساب نادي السد عبر تويتر “تغريدة”، جاء فيها: “الاتفاق تم بيننا وبين سانتي.. اللاعب سيصل قريبا للدوحة لإتمام باقي التفاصيل.. مرحبا سانتي في نادي السد”.

ولعب سانتي كازورلا بقميص فياريال خلال الموسمين الماضيين، عائدا من أرسنال الإنكليزي، والذي تعرض لإصابة أنهت مسيرته مع الفريق اللندني، وكادت أن تنهي مسيرته بشكل عام مع كرة القدم.

وقد أعلن كل من اللاعب وناديه فياريال أن الموسم المنصرم هو الأخير له في صفوف “الغواصات الصفراء”، وودع كازورلا بالتالي فياريال الذي استهل فيه مشواره، والليغا الإسبانية، يوم أمس، بعد مباراة فريقه أمام ضيفه إيبار (4-0).

وسيلعب سانتي كازورلا، البالغ من العمر 35 عاما، تحت قيادة قائد برشلونة السابق، المدرب تشافي هيرنانديز، العامل الرئيسي الذي قاده للموافقة على قبول هذه التجربة في البلد العربي، والالتحاق بزميله الأسبق في المنتخب الإسباني، الذي حصل معه على لقب بطل “يورو 2008″ و”يورو 2012”.