بهدفٍ وحيد.. ‘أتلانتا’ يحقّق المطلوب منه أمام ‘بولونيا’ (فيديو)

22 يوليو 2020
بهدفٍ وحيد.. ‘أتلانتا’ يحقّق المطلوب منه أمام ‘بولونيا’ (فيديو)

حقّق فريق “أتالانتا” المطلوب منه أمام ضيفه “بولونيا”، بفوزه عليه بهدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما، أمس الثلاثاء، في افتتاح منافسات الجولة 35 من الدوري الإيطالي لكرة القدم “الكالتشيو”.

ويدين “أتالانتا”، بالفضل في انتصاره لمهاجمه الكولومبي لويس موريل، الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له، في الدقيقة 62 من عمر المباراة.

ورفع “أتالانتا” رصيده بعد هذا الفوز إلى 74 نقطة، وتقدم إلى مركز الوصافة مقلصاً الفارق إلى 6 نقاط بينه وبين المتصدر “يوفنتوس”، الذي سيحل ضيفاً على فريق “أودينيزي”، يوم غد الخميس.

في المقابل، توقف رصيد “بولونيا” عند 43 نقطة، ويشغل المركز العاشر، حتى الآن، على سلم ترتيب الدوري “الكالتشيو”، بانتظار نتائج بقية مباريات هذه الجولة.

YAeAyE
أعلن نادي “ميلان” الإيطالي تمديد عقد المدير الفني “للروسونيري”، ستيفانو بيولي، لعامَيْن أي حتى حزيران 2022، بحسب بيان رسمي صادر عن النادي.
وقال “ميلان” في بيانه: “يعلن “إي سي ميلان” أنّه تم التوصل إلى اتفاق مع ستيفانو بيولي لتمديد عقده لمدة عامين كمدرب للفريق الأول”.

وتولى بيولي، البالغ من العمر 54 عاماً، مهمة تدريب “ميلان” في تشرين الأوّل من العام الماضي، خلفاً للمدرب المقال ماركو جيامباولو، بسبب النتائج السيئة.

ويأتي تمديد عقد بيولي عقب ساعات من تصريحات مارك كوسيك وكيل أعمال المدرب الألماني رالف رانجنيك، عن توقف المفاوضات بشكل رسمي مع الفرق الإيطالي.

وكانت مجلة “كيكر” قد ذكرت أن “ميلان” ألغى خططه للتعاقد مع رالف رانجنيك مدرب “لايبزيغ” و”شالكه” الألمانيين سابقاً.

وواصل فريق “ميلان” سلسلة انتصاراته، مساء أمس الثلاثاء، على حساب مضيفه “ساسولو”، بفوزه عليه بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وحقق “ميلان” بذلك انتصاره الثالث على التوالي، وتقدم إلى المركز الخامس على سلم ترتيب الدوري، برصيد 59 نقطة، وبانتظار نتائج بقية مباريات هذه الجولة.