تقارير تكشف: مفاوضات ستجري لانتقال ميسي إلى إيطاليا!

24 يوليو 2020آخر تحديث :
تقارير تكشف: مفاوضات ستجري لانتقال ميسي إلى إيطاليا!

ذكرت تقارير إيطالية أنّ خورجي ميسي، والد ووكيل أعمال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، سيتواجد في مدينة ميلانو الإيطالية اعتباراً من آب المقبل، للتفاوض بشأن إمكانية انتقال “البرغوث” إلى “إنتر ميلان”.
ووفقاً لما نقلته شبكة “روسيا اليوم” عن راديو “RAI” الإيطالي، فإنّ والد ميسي، سيصل إلى ميلانو في الأول من آب المقبل، لبحث إمكانية انتقال ميسي للدوري الإيطالي، من بوابة “إنتر ميلان”.
وأشار المصدر ذاته إلى أنّ هناك عقبة واحدة وكبيرة، قد تعيق إتمام الصفقة، هي راتب ميسي الضخم، الذي يقدر بنحو 30.5 مليون يورو سنوياً.

وكان ميسي (33 عاماً)، تحدث في وقت سابق عن عدم رضاه على هيكلة “برشلونة”، بينما قالت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، إنّ ميسي غير سعيد بطريقة إدارة النادي، مؤكدة أن النجم الأرجنتيني يرغب في  الرحيل، وقد جمد المفاوضات بشأن تجديد عقده مع النادي الكتالوني، والذي ينتهي في صيف العام 2021.

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يوثّق لحظة دخول مدرب “ليفربول”، يورغن كلوب، ونظيره في “تشيلسي”، فرانك لامبارد، في شجار كلامي خلال مباراة فريقيهما، الأربعاء الماضي، في إطار الجولة ما قبل الأخيرة للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، والتي انتهت بفوز “ليفربول” بنتيجة 5-3.
وبدأت المناوشات بين المدربين، بعد احتساب مخالفة لصالح “ليفربول” بالقرب من منطقة جزاء “تشيلسي”، حيث احتج لامبارد على ذلك قائلاً: “كيف تحسب هذه مخالفة؟”، ثم اقترب من المنطقة الفنية الخاصة بـ”ليفربول” ليجد أمامه مساعد كلوب، بيب ليندرز.
وصرخ لامبارد في وجهه قائلاً: “عد إلى مكانك”، وهذا ما أغضب كلوب، الذي اقترب من مدرب “البلوز” وقال له: “اهدأ اهدأ… ولا تتحدث مع مساعدي بهذه الطريقة!”.
وبينما حاول الحكم الرابع، لي ماسون، إعادة الأوضاع لطبيعتها، قال كلوب: “لا لا، طالما أنه أراد أن يصرخ في وجهي بهذه الطريقة فيجب أن أرد عليه”.
وعندما نجح الظهير الأيمن لنادي “ليفربول”، ترينت ألكسندر أرنولد، في تحويل ضربة الخطأ المثيرة للجدل إلى هدف، حاول لامبارد استفزاز كلوب، حيث قال له، إن فوز “ليفربول” بلقب واحد في الدوري منذ 30 عاماً جعل النادي يتصور أنه أفضل إنجاز حدث في العالم، في إشارة لتتويج “ليفربول” بلقب الدوري الإنكليزي للمرة الأولى منذ العام 1990.

وتدخل مرة أخرى الحكم الرابع ليطلب من المدربين ومساعديهم العودة إلى مقاعدهم، منهيا بذلك الشجار.

وعقب اللقاء، تسلم أبناء المدرب كلوب درع الدوري الإنكليزي، لتنطلق الاحتفالات داخل الملعب.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.