أثناء احتفاله بلقب ‘البريميرليغ’.. منزل نجم ليفربول يتعرض للسرقة

25 يوليو 2020
أثناء احتفاله بلقب ‘البريميرليغ’.. منزل نجم ليفربول يتعرض للسرقة

قالت وسائل إعلام بريطانية إن منزل لاعب وسط ليفربول، البرازيلي فابينيو، تعرض للسرقة في الوقت الذي شارك فيه اللاعب في احتفالات فريقه بالفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الأولى منذ 30 عاماً.

 

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية “بي.بي.سي” إن “اللصوص دخلوا منزل فابينيو خلال الفترة ما بين بعد ظهر الأربعاء وصباح الخميس وسرقوا بعض المجوهرات وسيارة مستغلين عدم وجود أي أشخاص في المنزل”.

 

ووفقاً لما نقلته وكالة “رويترز”، قال متحدث بإسم شرطة منطقة مرسيسايد في بيان إلى وسائل الإعلام البريطانية إن “الشرطة عثرت على السيارة في ويغان في وقت لاحق”.

 

ولا يعد فابينيو هو اللاعب الأول في ليفربول الذي يتعرض منزله للسرقة، إذ تعرض منزل النجم السنغالي ساديو ماني للسطو أيضًا خلال مشاركته في مباراة بدوري أبطال أوروبا في مواجهة بايرن ميونخ بطل ألمانيا في فبراير من العام الماضي.

 

وكان ليفربول قد تسلم كأس الدوري الإنكليزي الممتاز يوم الأربعاء الماضي بعد فوزه 5-3 على ضيفه تشيلسي في آخر مباراة له على أرضه في ملعب آنفيلد هذا الموسم.

P6E2zc
أعلنت رابطتا المحترفين والمحترفات بكرة المضرب (التنس)، اليوم الجمعة، إلغاء جميع المنافسات المقررة في الصين حتى نهاية العام 2020 بسبب فيروس “كورونا” المستجد.

وقال رئيس رابطة اللاعبات المحترفات، ستيف سايمون: “نحن مستاؤون جداً لعدم تمكننا من إقامة أحداثنا من الطراز العالمي في الصين هذا العام”.

وأضاف: “لكنّنا نحترم القرار الذي اتخذته (السلطات الصينية) ونتطلع للعودة إلى الصين في أسرع وقت ممكن في الموسم المقبل”.

ومن بين الأحداث التي تم إلغاؤها بطولة ووهان المفتوحة، التي لو أقيمت لكانت ذات تأثير رمزي قوي لكونها تقام في أول مدينة في العالم تأثرت بفيروس “كورونا” المستجد في نهاية العام الماضي، فضلا عن بطولة “الماسترز” الختامية في شينزين.

واتخذ القرار ذاته بالنسبة لبطولة المحترفين الرجال، على الخصوص إلغاء دورة شنغهاي للـ”ماسترز”، وبطولة الصين المفتوحة (للرجال والسيدات) في العاصمة بكّين.