بعد إصابة نجم ريال مدريد بكورونا… هذا مصير مباراة ريال ومانشستر!

29 يوليو 2020
بعد إصابة نجم ريال مدريد بكورونا… هذا مصير مباراة ريال ومانشستر!

أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، “اليويفا”، أن مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري الأبطال المرتقبة الأسبوع المقبل، ستقام كما كان مخططا لها رغم ظهور حالة إيجابية بفيروس كورونا المستجد للاعب الملكي ماريانو دياز.

وأمس الثلاثاء، أعلن النادي الإسباني عن إصابة المهاجم ماريانو بفيروس كورونا، مما يثير الشكوك حول مشاركته في المباراة التي ستقام يوم الثامن من أغسطس على استاد الاتحاد.
وقال اليويفا في بيان لوسائل إعلام بريطانية “نتواصل مع النادي لمراقبة الموقف وقرارات السلطات الإسبانية المعنية، مضيفا “نثق في أن هذه الحالة لن تؤثر على إقامة المباراة بشكل طبيعي”.
وكان ريال مدريد قد خسر بهدفين لهدف من المان سيتي في مباراة الذهاب بدور 16 في مدريد قبل توقف المسابقة في مارس الماضي.
جدير بالذكر أن عدد الإصابات بفيروس كورونا تصاعد في إسبانيا مع تسجيل آلاف الحالات الجديدة في الأسبوع الماضي، ليزيد العدد الإجمالي على 298 ألف حالة إصابة.

تحدث الإسباني ماريانو دياز، مهاجم ريال مدريد البالغ 26 عاما، للمرة الأولى عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال دياز، في فيديو نشره عبر خاصية “الستوري” بحسابه الشخصي في “إنستغرام”: “أقدر جيدا رسائل الدعم. أنا في حالة جيدة، وأشكر الله أن عائلتي والأشخاص القريبين مني أيضا بخير”.

wKqh8z
وأضاف: “أنا معزول حاليا في المنزل، وأتمنى العودة إلى الوضع الطبيعي قريبا مع زملائي وفريقي”.

وذكرت العديد من التقارير الإسبانية أن دياز سيغيب عن مباراة ريال مدريد المرتقبة أمام مانشستر سيتي، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في الـ7 من أغسطس المقبل.