بعدما فقد والده في انفجار المرفأ.. ميسي يهنئ الطفل كارل بعيده (فيديو)

14 أغسطس 2020
بعدما فقد والده في انفجار المرفأ.. ميسي يهنئ الطفل كارل بعيده (فيديو)

هنا الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني الطفل اللبناني كارل جهاد سعادة بمناسبة عيد ميلاده الخميس، مواسيا إياه بمقتل والده في تفجير مرفأ بيروت.

ونشر الموقع الرسمي لصحيفة النهار فيديو معايدة لكارل بمناسبة عيد ميلاده، بعد أن ظهرت والدته قبل أيام وصرحت أن كارل كان يتمنى أن يشفى والده بسرعة من إصابته بانفجار بيروت الأخير ويتواجد في عيد ميلاده ليغني له: “Happy Birthday”، لتنطلق بعدها حملة لمعايدة كارل، تخطت بيروت، وتعدت حدود لبنان، حتى انتشرت في الوطن العربي، وطالت العالم أجمع.

ولاقت الحملة تفاعلا من وجوه رياضية وفنية وثقافية عدة، اجتمعت لتقول بصوت واحد: عيد ميلاد سعيد لكارل “Happy Birthday Carl”.

qBY8UM
أعلنت اللجنة التأديبية في رابطة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين إيقاف اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو نجم ميلووكي باكس المتصدر مباراة واحدة، بعد “نطحه” لاعبا من واشنطن ويزاردز.
وطرد أنتيتوكونمبو أفضل لاعب في الدوري الموسم الفائت من الربع الثاني للمباراة التي فاز بها فريقه (126-113) على واشنطن الثلاثاء.

وكان إيقاف اليوناني متوقعا بعد أن “نطح” الألماني موريتز فاغنر من دون أن يعرضه لإصابة ما لم يترك خيارا أمام اللجنة التأديبية للرابطة.
وسيغيب بالتالي “العملاق” اليوناني عن المباراة الأخيرة في الدوري المنتظم ضد ممفيس غريزليز الخميس، فيما سيكون متاحا للمباراة الأولى من الأدوار الإقصائية “بلاي أوف” ضد أورلاندو ماجيك.
وتقدم أنتيتوكونمبو باعتذار سريع بعد المباراة مؤكدا: “أنه تصرف شنيع، إذا تمكنت من العودة الى الوراء، لن أقوم به، ولكننا بشر ونرتكب الأخطاء”.