مباراة بايرن ميونخ.. فيديو يفضح ميسي ويوثّق كل شيء!

19 أغسطس 2020آخر تحديث :
مباراة بايرن ميونخ.. فيديو يفضح ميسي ويوثّق كل شيء!

واجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزملاؤه عاصفة من الانتقادات من جمهورهم قبل غيرهم، بعد تعرضهم للإذلال من جانب بايرن ميونخ الألماني (2-8) يوم الجمعة الماضي، ضمن دوري أبطال أوروبا.

وكان لاعبو برشلونة في حالة يرثى لها، خلال المباراة، وعلى رأسهم ليونيل ميسي قائد الفريق الكتالوني، الذي كان يفتقد الكرة في كرة مرة كانت تصله، على غير عادته.

وانتشر مقطع فيديو عبر موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، يتهم الساحر ليونيل ميسي صراحة بأنه كان متكاسلا خلال مواجهة بايرن ميونخ، وأنه لم يقدم الأداء المنتظر منه ولم يتمكن من مساعدة فريقه.

وكانت هناك أمثلة عديدة خلال المباراة، لافتقار ميسي الواضح إلى بذل الجهد، أبرزها قبل الهدف الخامس لصالح بايرن ميونخ، عندما راوغه الظهير الأيسر الكندي ألفونسو ديفيز بسهولة، ولم يظهر الأرجنتيني الحماس الكبير لاستعادة الكرة، وغيرها من اللقطات.

أعلن نادي برشلونة وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، أن حارس مرماه الدولي الألماني مارك أندريه تير شتيغن، سيخضع لعملية جراحية في ركبته اليمنى.

وقال النادي الكتالوني في بيان “مارك تير شتيغن سيخضع لعملية جراحية في الوتر الرضفي للساق اليمنى من قبل الدكتور رامون كوغات. وسيقدم النادي مزيدا من المعلومات بعد العملية الجراحية”.

وعلى الرغم من أن برشلونة لم يكشف المدة التي سيحتاجها تير شتيغن للتعافي، إلا أن وسائل إعلام إسبانية، تتوقع أن يبتعد الحارس الألماني عن الملاعب لفترة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أشهر.

وعانى تير شتيغن (28 عاما) طوال الموسم المنصرم من هذه الإصابة في الركبة اليمنى.

وأنهى برشلونة موسم 2019-2020 في المركز الثاني في الدوري الإسباني خلف غريمه التقليدي ريال مدريد، وبإقصاء مذل من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بخسارة تاريخية أمام بايرن ميونيخ الألماني 2-8.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.