6 أشهر من الاحتجاز.. إطلاق سراح رونالدينيو رسمياً

25 أغسطس 2020
6 أشهر من الاحتجاز.. إطلاق سراح رونالدينيو رسمياً

أعلنت سلطات باراغواي الإفراج عن النجم البرازيلي السابق رونالدينيو، مساء أمس الإثنين، وشقيقه روبرتو دي أسيس موريرا، بعد ما يقرب من 6 أشهر من الاحتجاز.
وقررت محكمة في باراغواي الإفراج عن رونالدينيو، شريطة أن يتبرع الأول بمبلغ 90 ألف دولار لمركز طبي في أسونسيون ومشروع اجتماعي آخر، وفقا لموقع “جول” العالمي.

فيما أكدت المحكمة أن شقيق رونالدينيو لن يغادر البرازيل لمدة عامين، ويجب عليه أن يقدم نفسه كل فترة إلى السلطات البرازيلية، كما ألزم بدفع 110 آلاف دولار كتعويض.

رونالدينيو ظهر خلال المحاكمة بغطاء أسود على الرأس وقناع على الوجه.

أدين رونالدينيو وشقيقه يوم 6 آذار الماضي بالتزوير، عقب دخولهما باراغواي بجوازي سفر مزيفين.

وخضع رونالدينيو وشقيقه للإقامة الجبرية في فندق في مدينة أسونسيون، منذ يوم 7 نيسان الماضي، بعدما تم دفع 1.3 مليون إسترليني لسلطات باراغواي وقتها.

نشرت جورجينا رودريغيز، صديقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، فيديو رومانسيا عبر حسابها الرسمي في “إنستغرام”.

وتظهر جورجينا في الفيديو رفقة رونالدو وهما يرقصان على أنغام موسيقى رومانسية ومحاطان بأوراق ورود حمراء منثورة حولهما على الأرض.

وكانت جورجينا قد أثارت التكهنات مجددا بأن رونالدو قد عرض عليها الزواج رسميا، من خلال رسالة غامضة، إلى جانب صورة رومانسية لهما شاركتها مع متابعيها، أرفقتها بكلمة “نعم”، وأعاد رونالدو نشر الصورة معلقا “حبيبتي”.

فيما كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن التعليق لربما كان الإجابة على عرض الزواج الذي طال انتظاره من النجم البرتغالي. 

ولدى جورجينا ورونالدو طفلة واحدة اسمها، آلانا مارتينا، إلى جانب ثلاثة أطفال لرونالدو من أم مجهولة، وهم كريستيانو جونيور، والتوائم إيفا وماتيو.