والد محمد صلاح خضع لعملية دقيقة في القلب.. وهذه تطورات حالته الصحية (صورة)

29 أغسطس 2020
والد محمد صلاح خضع لعملية دقيقة في القلب.. وهذه تطورات حالته الصحية (صورة)

خضع صلاح غالي والد اللاعب الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنكليزي، لعملية جراحية دقيقة في القلب.

وأعلن خال محمد صلاح، عبد العزيز البمبي، تحسن الحالة الصحية لصلاح غالي، عقب خضوعه لعملية جراحية بمستشفى خاص بالقاهرة.

وكتب البمبي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “يتقدم الحاج صلاح بالشكر لكل الأهل والأحباب ولكل من سأل عنه وهو داخل المستشفى ويطمئن الجميع أنه شفي ولله الحمد ويتمتع بصحة جيدة”.

يتقدم الحاج صلاح بالشكر لكل الاهل والاحباب ولكل من قام بالسؤال عنه وهو داخل المستشفي ويطمئن الجميع انه تم شفاؤه…

Posted by ‎عبدالعزيز البمبي‎ on Friday, August 28, 2020

وأضاف: “بفضل من الله هو الآن يقضي فتره نقاهة بالقاهرة، ولولا الظروف الحالية لصافح الجميع فردا فردا، وشكر خاص من أفراد الأسرة جميعا لكل من سأل على الحاج وهو داخل المستشفى، داعيين المولى أن يعافي الجميع ويجمعنا على الخير دائما”.

وكان صلاح غالي تواجد بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، وخاض عملية جراحية إثر إصابته بوعكة صحية بالقلب عقب تعرضه لضيق بالتنفس بسبب ضيق صمامات الأوعية الدموية وصمامات القلب، ويستكمل فترة علاجه حاليا بإحدى الفيلات الخاصة بالعائلة بالقاهرة.

UXdgCe
يعتزم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي عرض خمسة من لاعبيه على نادي برشلونة مقابل الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي تشير التوقعات إلى أن خروجه من النادي الكتالوني بات مسألة وقت، عقب الخروج المذل من دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إن النادي الإنكليزي مستعد لمبادلة ميسي بخمسة من لاعبيه هم كل من، الجزائري رياض محرز، والبرازيلي غابرييل جيسوس، والبرتغالي برناردو سيلفا، إضافة للمدافعين الإسبانيين إيريك غارسيا وأنخيلينو.

وكانت صحف اسبانية تحدثت في وقت سابق أن مانشستر سيتي، يسعى بقوة للحصول على خدمات الأسطورة الأرجنتينية، حيث عرض على برشلونة 100 مليون يورو (118.5 مليون دولار) وثلاثة لاعبين مقابل ميسي.

وكان مصدر من داخل برشلونة قال، الثلاثاء، إن نجمه وقائده ليونيل ميسي (33 عاما) أبلغ النادي الكاتالوني بالفاكس أنه يرغب في فسخ عقده “من جانب واحد”.

وتأتي هذه “القنبلة الشاملة”، كما وصفتها صحيفة الرياضة الأرجنتينية الرئيسية “أوليه”، بعد 11 يوما من هزيمة برشلونة التاريخية أمام بايرن ميونيخ الألماني 2-8 في ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في ختام موسم كارثي أدى إلى ثورة حقيقية داخل النادي الكاتالوني.

وتسببت كل هذه العوامل في إقالة المدرب كيكي سيتيين وحل محله رونالد كومان. والأخير، وفقا للصحافة الكاتالونية المتخصصة، أبلغ المهاجم الأوروغوياني والصديق المقرب لميسي، لويس سواريز بأنه لا يعول على خدماته في الموسم المقبل، كغيره من الركائز الأساسية لبرشلونة مثل التشيلي أرتورو فيدال، الكرواتي إيفان راكيتيتش والفرنسي صامويل أومتيتي.

ورشحت وسائل إعلام عدة بأن ينتقل ميسي إلى مانشستر سيتي الإنكليزي حيث سيجتمع مجددا بمدربه السابق في برشلونة جوسيب غوارديولا.

كما أشارت تقارير أخرى إلى أن أندية باريس سان جرمان الفرنسي، وإنتر ميلان ويوفنتوس الإيطاليين يعتبرون وجهة محتملة أيضا لميسي في حال فسخ عقده مع الفريق الكاتالوني.