‘إقالة’ مهاجم منتخب أوروغواي السابق… وهكذا علّق!

1 سبتمبر 2020آخر تحديث :
‘إقالة’ مهاجم منتخب أوروغواي السابق… وهكذا علّق!

لم تتكلل التجربة التدريبية الأولى لمهاجم منتخب أوروغواي دييغو فورلان السابق بالنجاح، إذ تمت إقالته من تدريب فريق بينارول المحلي الذي تولى الإشراف عليه في ديسمبر الماضي.
وبحسب تقارير صحفية، فإن رئيس نادي بينارول التقى فورلان وأبلغه قرار مجلس إدارته بالتخلي عن خدماته، في أعقاب خسارة الفريق أمام مونتيفيديو وندررز المتصدر صفر-2، ليصبح بينارول سابعا متخلفا بفارق 7 نقاط عن الصدارة.

وقال فورلان مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني السابق في حسابه على “تويتر”: “يتعين علي ترك بينارول”، شاكرا فريقه السابق على “الفرصة” التي منحه إياها، ومضيفاً: “لقد كانت فخرا لي”.
وأوضح فورلان الذي سجل 36 هدفا في 112 مباراة دولية مع منتخب بلاده: “لا أشعر بأي ندم. إنها كرة القدم”.
وكان فورلان اختير افضل لاعب في مونديال جنوب إفريقيا عام 2010، عندما قاد منتخب بلاده إلى الدور نصف النهائي، كما توج بالحذاء الذهبي لأفضل هداف في البطولات الأوروبية عامي 2005 و2009.

أعلن نادي “باريس سان جيرمان”، حامل لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إصابة 2 من لاعبيه بفيروس “كورونا” المستجدّ.

وقال بطل فرنسا في بيان: “هناك اشتباه في إصابة 2 من لاعبي “باريس سان جيرمان” بعدوى “كوفيد-19″. حالتهما الصحية مطمئنة. يخضعان للبروتوكولات الصحية المناسبة”.

ولم يكشف النادي الباريسي عن هوية اللاعبين المصابين، لكن وسائل إعلام فرنسية، قالت إن نجمي الفريق، الأرجنتينيين أنخيل دي ماريا، ولياندرو باريديس، قطعا عطلتهما في إيبزا بإسبانيا، بعد إصابتهما بالفيروس.

وسيغيب اللاعبان عن بداية “باريس سان جيرمان” في الدوري الفرنسي، عندما يحل ضيفا على “لانس” في العاشر من أيلول الجاري، ثم مواجهة “أولمبيك مرسيليا”، بعد ذلك بـ 3 أيام.

ولم يخض “سان جيرمان” أي مباراة منذ خسارته نهائي دوري أبطال أوروبا أمام “بايرن ميونيخ” الألماني 0-1، في الـ23 من الشهر الماضي.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.