النجمة يقلب تخلّفه أمام شباب الساحل إلى فوز كبير

14 سبتمبر 2020
النجمة يقلب تخلّفه أمام شباب الساحل إلى فوز كبير

قلب النجمة تخلفه أمام شباب الساحل 0 – 1 الى فوز كبير 4 – 2 (الشوط الأول 1 – 1)، في المباراة التي أجريت بينهما بعد ظهر اليوم على ملعب نادي العهد على طريق المطار، في المرحلة الثانية من المجموعة الثانية من دورة نادي العهد الودية في كرة القدم، التي تستمر حتى 26 أيلول، تحضيرا للدوري العام الـ 61 المقرر انطلاقه في 2 تشرين الأول المقبل.

وسجل للنجمة محمود سبليني (2) وعلي علاء الدين (2)، ولشباب الساحل عباس عاصي من ضربة جزاء “بنالتي” وياسر عاشور.

وهذا الفوز الأول للنجمة بعد التعادل افتتاحا مع البرج، والتعثر الأول لشباب الساحل بعد فوزه على الشباب الغازية.

وتقام الرابعة والنصف بعد ظهر غد مباراة البرج والشباب الغازية على الملعب عينه في المجموعة نفسها.

k3lirW
تُوّج النمساوي دومينيك تيم، بلقب بطولة أميركا المفتوحة للتنس، ليتوج للمرة الأولى في مسيرته بعدما قلب تأخره بمجموعتين أمام الألماني ألكسندر زفيريف، إلى فوز تاريخي في المباراة النهائية للبطولة.

وحقق تيم، المصنف ثانياًفي البطولة “ريمونتادا” تاريخية في المباراة التي أقيمت ليلة، أمس الأحد، ليفوز على زفيريف، المصنف خامساً، بنتيجة 2-6، و4-6، و6-4، و6-3، و7-6، في أربع ساعات ودقيقتين، ويحصد لقبه الأول في البطولات الكبرى، بعد ثلاث محاولات فاشلة في نهائي رولان غاروس 2018 و2019، وملبورن 2020.

وقال تيم، الذي أصبح ثاني نمساوي يتوج بلقب في البطولات الكبرى بعد توماس موستر في بطولة فرنسا المفتوحة 1995 “من المذهل كيف كانت رحلتنا حتى الوصول إلى هذه اللحظة، وكنت أتمنى حقا أن يكون من الممكن وجود اثنين من الفائزين اليوم. أعتقد كلانا يستحق”.

وأصبح تيم (27 عاماً)، أول لاعب من خارج الثلاثة الكبار، أي السويسري روجر فيدرر، والإسباني رافائيل نادال، والصربي نوفاك دجوكوفيتش، الذي يحرز لقب بطولة كبرى منذ السويسري ستانيسلاس فافرينكا في “فلاشينغ ميدوز” 2016.

وأقصي دجوكوفيتش من ثمن نهائي بطولة أميركا المفتوحة بعد ضربه حكم الخطوط بكرة في حلقها دون قصد، فيما غاب فيدرر لتعافيه من جراحة في ركبته، ونادال لتفضيله الاستعداد لأرضيته الترابية المفضلة في “رولان غاروس”.

وأقيمت البطولة في ظروف غير معهودة، بدون جماهير في نيويورك تجنبا لتفشي فيروس “كورونا” المستجد.