الإتّحاد اللبناني نعى محمد عطوي: لكشف ملابسات الحادثة ومعاقبة الفاعلين

18 سبتمبر 2020
الإتّحاد اللبناني نعى محمد عطوي: لكشف ملابسات الحادثة ومعاقبة الفاعلين

نعى الإتحاد اللبناني لكرة القدم، لاعب المنتخب السابق، محمد عطوي، الذي توفّي اليوم بعدما كان أصيب برأسه برصاص طائش قبل نحو شهر حيث بقي في العناية المشدّدة من دون أن تتحسّن حالته.
وقال الإتحاد اللبناني في بيان: “يتقدم الاتحاد اللبناني لكرة القدم من عائلة لاعب المنتخب اللبناني السابق المظلوم محمد عطوي والعائلة الكروية أجمع بأحرّ التعازي وخالص المواساة راجين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وأحبائه الصّبر والسلوان”.

وأضاف: “وكان عطوي (33 عاماً) قد أصيب في رأسه برصاص طائش في 21 آب الماضي حيث لازم غرفة العناية المشددة نحو شهر دون أي تحسن يذكر في حالته والتي تدهورت خلال اليومين المنصرمين”.
وختم الإتحاد بيانه داعياً “الأجهزة الأمنية الى متابعة القضية وكشف ملابسات الحادثة ومعاقبة الفاعلين بعد هذه الفاجعة التي أصابت المجتمع الكروي اللبناني”.

4aEbgj
تغلّب نادي “ميلان” الإيطالي على مضيفه “شامروك روفرز” الإيرلندي، بهدفين بدون ردّ، في مباراة أقيمت أمس الخميس، في الدور التمهيدي الثاني المؤهل لدور المجموعات من الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وتكفل بتسجيل ثنائية “الروسونيري”، المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، والتركي كاهن كالهانوغلو، في الدقيقتين 23 و67.

وبلغ بذلك “ميلان”، الدور الثالث من تصفيات الدوري الأوروبي، حيث سيواجه نظيره “بودو جليمت” النرويجي، الذي تأهل على حساب “زالغيريس فيلنوس” الليتواني، بفوزه عليه، بنتيجة 3-1.

ومن المقرر أن يحتضن ملعب “سان سيرو”، مواجهة “ميلان” وضيفه “بودو جليمت”.