مشهد جديد للأب ‘الحنون’ رونالدو مع ابنته (فيديو)

27 سبتمبر 2020آخر تحديث :
مشهد جديد للأب ‘الحنون’ رونالدو مع ابنته (فيديو)

نشرت صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جورجينا رودريغيز عبر صفحتها الشخصية في “إنستغرام”، فيديو لطيفا يظهر فيه رونالدو وهو يقضي وقتا مع ابنتهما آلانا مارتينا في حديقة منزلهما.
ولدى رونالدو وجورجينا طفلة واحدة مشتركة، هي آلانا مارتينا، إلى جانب ثلاثة أطفال للدون البرتغالي من امرأتين مجهولتين، وهم الابن البكر كريستيانو جونيور، والتوائم إيفا وماتيو.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد استبعد النجم البرتغالي عن قائمة المرشحين النهائية لجائزة أفضل لاعب فى أوروبا عن الموسم الفائت 2019-2020، للمرة الأولى منذ إطلاق “يويفا” للجائزة، عام 2010.

أفلت نادي “تشيلسي” من خسارة بدت مؤكّدة أمام مضيفه “وست بروميتش ألبيون”، أمس السبت، وقلب تأخره بثلاثية نظيفة إلى تعادل بنتيجة 3-3، في المرحلة الثالثة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل تامي أبراهام هدفاً في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، ليقود “تشيلسي” إلى الانتفاضة التي أنقذت الفريق من الخسارة.
وارتكب ماركوس ألونسو مدافع “تشيلسي” خطأ استغله كالون روبنسون، وسجل الهدف الأول لـ”وست بروميتش” في الدقيقة الرابعة، ثم أضاف المهاجم الأيرلندي الهدف الثاني بعدما أخفق المدافع تياغو سيلفا، المنضم حديثا، في استقبال تمريرة سهلة.

وفي ظل غياب الرقابة الدفاعية، سجل كايل بارتلي الهدف الثالث لأصحاب الأرض من مدى قريب في الدقيقة 27.

إلا أنّ لاعبي المدرّب فرانك لامبارد نجحوا في تسجيل 3 أهداف في نحو 35 دقيقة، بدأها ميسون ماونت الذي أعاد الأمل وقلص الفارق بعد 10 دقائق من بداية الشوط الثاني.

وجعل البديل كالوم هودسون أودوي النتيجة 3-2 في الدقيقة 70، قبل أن يتابع أبراهام كرة مرتدة من الحارس وينتزع التعادل المثير للـ”بلوز”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.