رسميا.. إشبيلية يضم نجماً عربياً رابعاً إلى صفوفه!

6 أكتوبر 2020
رسميا.. إشبيلية يضم نجماً عربياً رابعاً إلى صفوفه!

أعلن نادي إشبيلية الإسباني، حامل لقب الدوري الأوروبي لكرة القدم، اليوم الاثنين، توصله لاتفاق لضم الجناح المغربي أسامة الإدريسي من نادي أزد ألكمار الهولندي.

وقال النادي الأندلسي في بيان: “توصل إشبيلية وألكمار إلى اتفاق بشأن انتقال الجناح أسامة الإدريسي إلى الفريق الإسباني حتى عام 2025″، دون أن يكشف عن قيمة الصفقة، لكن تقارير إعلامية قدرتها بنحو 16 مليون يورو.

ومن المنتظر أن يخضع اللاعب الدولي المغربي، للفحوصات الطبية في وقت لاحق قبل تقديمه لوسائل الإعلام.

وسيكون الإدريسي المولود في هولندا، اللاعب العربي والمغربي الرابع في تشكيلة نادي إشبيلية، الذي يضم في صفوفه حاليا، الثلاثي المغربي، حارس المرمى ياسين بونو، والمهاجم يوسف النصيري، والجناح منير الحدادي.

وكان الإدريسي البالغ عمره 24 عاما، انضم لألكمار في العام 2018 قادما من نادي غرونيغن، وخاض مع الفريق 98 مباراة سجل خلالها 37 هدفا وقدم لزملائه 25 تمريرة حاسمة.

نجح “ريال مدريد” الإسباني بخطف “نجم المستقبل”، رافائيل أوبرادور، البالغ من العمر 16 عامًا وذلك بعد صراع ومنافسة مع العملاق “برشلونة” للحصول على خدمات اللاعب الواعد.
وبحسب ما نقلت شبكة “سكاي نيوز” عن صحيفة “ماركا” الإسبانية، اليوم الإثنين، فإنّ الظهير الأيسر الواعد، الذي تم التعاقد معه من “ريال مايوركا”، يعدّ أحد أكثر اللاعبين الصاعدين موهبة، ويتوقع له المراقبون أن يحلق بعيداً في عالم كرة القدم الإسبانية.

ووضع “ريال مدريد” أوبرادور على “راداره” منذ سنوات، لكنّه أسرع إلى إنهاء إجراءات التعاقد معه مؤخراً، بعد احتدام السباق على توقيعه خلال الأسابيع الأخيرة.

وكان “برشلونة”، الغريم الأزلي، بين تلك الأندية التي أبدت اهتمامًا بالتعاقد مع أوبرادور، لكن رغبة اللاعب كانت العامل الحاسم بعدما أكد عشقه لـ”لوس بلانكوس”.