الدفعة الثانية من لاعبي منتخب لبنان أنهت الإختبارات البدنية (صور)

6 أكتوبر 2020
الدفعة الثانية من لاعبي منتخب لبنان أنهت الإختبارات البدنية (صور)

أجرت الدفعة الثانية من لاعبي منتخب لبنان لكرة القدم المحليين الإختبارات البدنية بإشراف مدرّب اللياقة جورج عساف وفريقه عمله.

واللاعبون هم: مهدي خليل، علي السبع، مصطفى مطر، علي ضاهر، محمد زين طحان، حسن شعيتو “موني”، حسن شعيتو “شبريكو”، محمود سبليني، حسين رزق، أحمد جلول، محمد حيدر ونصار نصار.

وقد جاءت هذه الاختبارات في إطار برنامج الإعداد للإستحقاقات المقبلة الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة جمال طه.

وكان 12 لاعباً، شكّلوا الدفعة الأولى، خضعوا لاختبارات مماثلة الإثنين الماضي، مع التقيّد بالتدابير الاحترازية للوقاية من وباء “كورونا”.

واستناداً إلى حصيلة النتائج، سيزوّد عساف كل لاعب ببرنامج خاص لتعزيز اللياقة، بالتنسيق مع الجهاز الفني، على أن ينفذه اللاعبون بالتوازي مع تحضيراتهم مع أنديتهم ومشاركتهم في مباريات الموسم التي إنطلقت السبت الماضي مع المرحلة الدوري العام الـ61.

أعلن نادي “مانشستر يونايتد” الإنكليزي، أمس الاثنين، تعاقده مع الأوروغوياني إدينسون كافاني، مهاجم “باريس سان جيرمان” الفرنسي السابق، في صفقة انتقال مجاني.

ووقع لاعب منتخب أوروغواي على عقد لعام واحد مع إمكانية التمديد لعام إضاف، بحسب ما نقلت شبكة “روسيا اليوم” عن وكالة “رويترز”. 

وكان “يونايتد” قد نلقّى خسارة مذلّة بنتيجة 1-6 على ملعبه أمام “توتنهام” في الجولة الماضية من “البريميرليغ”، وهو ما زاد الضغوط على مجلس إدارة الفريق، ليمنح المدرب أولي جونار سولشار بعض الخيارات الجديدة.

وكافاني هو رابع صفقة يبرمها “يونايتد” هذا الموسم، بعد تعاقده مع لاعب الوسط دوني فان دي بيك من “أياكس أمستردام” الهولندي، والظهير الأيسر أليكس تيليس من “بورتو” البرتغالي، والجناح الواعد أماد ديالو من “أتالانتا” الإيطالي.