دوري الأمم الأوروبية.. فوزٌ مهم لألمانيا أمام أوكرانيا

11 أكتوبر 2020آخر تحديث :
دوري الأمم الأوروبية.. فوزٌ مهم لألمانيا أمام أوكرانيا

حقّق المنتخب الألماني فوزاً مهماً على مضيفه الأوكراني بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمعهما، أمس السبت، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وسجّل هدفي “المانشافت” الألماني كلّ من ماتياس غينتر وليون غوريتسكا، في الدقيقتين 20 و49 على التوالي.

بينما سجل الأوكراني روسلان مالينوفسكي هدف أصحاب الأرض الوحيد، من ركلة جزاء في الدقيقة 77 من عمر المباراة التي جرت على الملعب الأولمبي في العاصمة كييف.

وحقق منتخب ألمانيا بذلك باكورة انتصاراته في دوري الأمم الأوروبية، على مدار النسختين الحالية والماضية، ورفع رصيده إلى 5 نقاط، وتقدم إلى المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة ضمن المستوى الأول (A4).

في المقابل، توقف رصيد أوكرانيا عند 3 نقاط، وتراجعت إلى المرتبة الثالثة.

بينما يتصدّر منتخب إسبانيا قائمة المجموعة برصيد 7 نقاط، وتقبع سويسرا في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.

في حادث مأسوي، لقيت المتسابقة الإسبانية لورا سالفو البالغة 21 عاماً مصرعها خلال سباق رالي البرتغال، أمس السبت.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فقد كانت لورا سالفو البالغة من العمر 21 عاماً، ملاحة (مساعدة السائق) رفقة السائق ميغيل سوسياس، الذي خرجت سيارته عن المسار واصطدمت بشجرة صنوبر.

وعلى الرغم من وصول الأطباء بسرعة، إلا أنّهم لم يتمكّنوا من إنقاذ حياة سالفو، التي لقيت مصرعها على الفور، فيما توقّف سباق رالي.

يذكر أنّ الثنائي سوسياس وسالفو أحرز لقب بطل رالي في مدينة خيخون بإسبانيا، على متن سيارة “Peugeot 208 Rally4”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.