كوتينيو: لقد عدت إلى برشلونة راغباً في العمل وأنا متحمس للغاية

12 أكتوبر 2020
كوتينيو: لقد عدت إلى برشلونة راغباً في العمل وأنا متحمس للغاية

أعرب اللاعب فيليب كوتينيو عن شعوره بالحماس الكبير ضمن فريق برشلونة، مشيراً إلى أنه “يريد تحقيق أشياء عظيمة معه”.

وقال كوتينيو في تصريحات صحفية أنّه “تطوّر كثيراً من الناحية البدنية مع بايرن ميونخ بسبب كثافة التدريبات”، مشيراً إلى أنه “سعيدٌ حالياً بمستواه في كامب نو”.

وكان اللاعب البرازيلي عاد إلى برشلونة، وذلك بعدما قدّم موسماً جيداً مع “بايرن” أثناء إعارته من النادي الإسباني. وبعدها، عاد كوتينيو إلى الفريق الأخير بعدما قرر النادي الألماني عدم شراء عقده.

وفي حديثه، يضيف كوتينيو: “لقد عدت إلى برشلونة راغباً في العمل حتى يسير كل شيء كما أريد، أنا متحمس وسعيد للغاية. لقد تمّ استقبالي بشكل جيّد عن العودة إلى برشلونة. ألعب جيداً وأنا سعيد للغاية وأعتزم رفع كثافة عملي للحد الأقصى لتحقيق أشياء رائعة هذا الموسم”.

وأكّد كوتينيو أنه “يريد تحقيق أشياء عظيمة، وهذا يعني الفوز بالألقاب”، وأردف: “لذلك أعتزم المحافظة على اللحظة الجيدة التي أنا فيها الآن. أنا في لحظة ثقة وفرح”.

وتابع: “إذا كان هناك شيء تعلمته في العامين الأخيرين من حياتي، فهو يتعلق بقوة المباريات وطريقة التدريب، هذا جانب أساسي، وهو كيف يعمل برشلونة وبايرن والمنتخب البرازيلي حالياً”.

وختم حديثه بالقول: “في بايرن تعلمت الكثير عن العمل، فهم مكثفون للغاية على صعيد التدريب والنتيجة الطبيعية هي التطور في الشق البدني، وهو ما حدث فعلاً لأنك تعمل كثيراً، وقد عملت كثيراً بالفعل”.

jmew4A
حقّق المنتخب الإسباني فوزاً بشقّ الأنفس على حساب ضيفه المنتخب السويسري بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

ويدين منتخب “لا روخا” بالفضل في انتصاره للاعبه ميكيل أوريازابال الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له مبكراً في الدقيقة 14 من زمن اللقاء على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” في العاصمة مدريد.

ورفع منتخب إسبانيا رصيده بعد هذا الفوز إلى 7 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة ضمن المستوى الأول (A4)، بينما تجمّد رصيد سويسرا عند نقطة وحيدة في المركز الأخير.