إنطلاق بطولة لبنان للشطرنج وسط إجراءات صحية

13 أكتوبر 2020آخر تحديث :
إنطلاق بطولة لبنان للشطرنج وسط إجراءات صحية

بحضور رئيس الإتحاد اللبناني للشطرنج السيد خالد بديع والسادة الأعضاء علي الجاويش، رواد حمود،  عماد ابو خليل، محمد بليق، ايلي هولشيان وديكران زيتجيان، إفتتح إتحاد الشطرنج في لبنان مساء أمس الإثنين، جولات بطولة لبنان في الشطرنج في مبنى متخرجي جامعة بيروت العربية في بيروت.

ويشارك في البطولة 12 لاعب يتنافسوا خلالها على لقب بطولة لبنان. وتختم فعاليات البطولة يوم السبت 25/10/2020، حيث تتوقف البطولة 3 أيام، الجمعة 16/10 والثلاثاء 20/10 والجمعة 23/10.

مع إنطلاق بطولة لبنان للشطرنج إتخذ الإتحاد كافة التدابير وتعليمات وزارة الصحة من حيث التباعد والتعقيم ووجوب إرتداء الكمامات بين اللاعبين والمتواجدين في القاعة كما منع تواجد الجمهور لهذه الأسباب خلال الدورة.

ويشرف على تحكيم البطولة، الحكم الدولي إيلي هولوشيان وهو مدير البطولة، الحكم الوطني الأستاذ عز الدين أبو ضهر والحكم الوطني الآنسة روان بديع.

وإفتتح البطولة رئيس الإتحاد السيد خالد بدّيع وقال خلال كلمته، نشكر الجميع على الثقة ونرحب بجميع اللاعبين والحكام وأصرينا في الإتحاد على إقامة البطولة رغم جائحة كورونا والوضع الصحي في البلد مع مراعات كافة التدابير الوقائية التي أعلنت عنها وزارة الصحة، وهذة البطولة تعتبر من أهم البطولات للاعبي الشطرنج في لبنان لأنها بطولة لبنان الفردي للشطرنج.

قبل بداية البطولة، شرح الحكام قوانين الدورة للاعبين، على أن تكون توقيت الجولة هو تسعون دقيقة مع إضافة ثلاثين ثانية لكل نقلة ملعوبة.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.