دوري الدرجة الثانية.. ‘الأهلي صيدا’ يلحق الخسارة الأولى بـ’سبورتينغ’

25 أكتوبر 2020آخر تحديث :
دوري الدرجة الثانية.. ‘الأهلي صيدا’ يلحق الخسارة الأولى بـ’سبورتينغ’

استكملت مباريات الأسبوع الرابع من بطولة لبنان للدرجة الثانية، أمس السبت، حيث مني “سبورتينغ” بأول خسارة له أمام “الأهلي صيدا” بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب النجمة.
ورفع “الأهلي صيدا” رصيده إلى 6 نقاط فيما بقي “سبورتينغ” عند 9 نقاط.
وسجل الأهداف حسين الحاج حسن (د 69) وحمزة حسين (د 88) وأحمد نحولي في الدقيقة 90.
وتختتم المرحلة اليوم بلقاء “الاصلاح البرج الشمالي” مع “الراسينغ” على ملعب صور و”الاهلي النبطية” مع “النهضة بر الياس” على ملعب النجمة.  
وكانت الجولة افتتحت يوم الجمعة حيث حقق “الحكمة” فوزه الأول على حساب “النبي شيت” 3-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب بحمدون.
وعلى ملعب النجمة، فاز “المبرة “على “ناصر بر الياس” 1-0 بهدف علي شهاب في الدقيقة 28.

كما فاز “الاجتماعي” على “انصار حوارة” 3-1 على ملعب طرابلس.

اكتسح نادي “بايرن ميونيخ” ضيفه “آينتراخت فرانكفورت”، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القدم “البوندسليغا”.
وتألق مهاجم الفريق البافاري، البولندي روبرت ليفاندوفسكي مجدداً بتسجيله 3 أهداف “هاتريك”، في الدقائق 10 و26 و60، فيما أضاف زميلاه ليروي ساني وجمال موسيالا هدفين في الدقيقتين 72 و90 على الترتيب.
وبتسجيله للأهداف الـ3، تربع ليفاندوفسكي على صدارة هدافي “البوندسليغا” برصيد 10 أهداف، وأصبح أول لاعب على مستوى الدوريات الأوروبية الكبرى، يسجل 10 أهداف خلال الموسم الحالي.
كما دخل ليفاندوفسكي تاريخ “البوندسليغا”، حيث أصبح أول لاعب يسجل 10 أهداف بعد مرور 5 جولات من عمر موسم واحد للمسابقة، محطماً رقمه في الموسم الماضي بتسجيله 10 أهداف في أول 6 جولات.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.