web analytics

الدوري الإيطالي.. ‘يوفنتوس’ يهدر نقطتَيْن ثمينتَيْن أمام ‘ هيلاس فيرونا’! (فيديو)

beirut News
رياضة
26 أكتوبر 2020
الدوري الإيطالي.. ‘يوفنتوس’ يهدر نقطتَيْن ثمينتَيْن أمام ‘ هيلاس فيرونا’! (فيديو)
الدوري الإيطالي.. ‘يوفنتوس’ يهدر نقطتَيْن ثمينتَيْن أمام ‘ هيلاس فيرونا’! (فيديو)
أهدر نادي “يوفنتوس” نقطتين ثمينتين في رحلة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري الإيطالي للمرة العاشرة على التوالي، بتعادله على أرضه أمام “هيلاس فيرونا” 1-1 ضمن منافسات الجولة الخامسة من “الكالتشيو”.

وافتتح “فيرونا” باب التسجيل عن طريق نجمه أندريا فافيلي في الدقيقة الـ60، ثم عادل لـ”يوفنتوس” السويدي ديان كولوسيفسكي في الدقيقة الـ77 من عمر اللقاء.

وهذا التعادل، هو الثاني على التوالي والثالث لـ”يوفنتوسط” في الموسم الحالي مقابل انتصارين، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الخامس.
في المقابل، رفع “فيرونا” رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثامن على جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم.
تمكّن نادي “ليستر سيتي” من تحقيق الفوز الأوّل منذ نحو نصف قرن على حساب نادي “أرسنال” في معقل الأخير بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد ضمن الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
ويدين “ليستر” بهذا الفوز لنجم المنتخب الإنكليزي، جيمي فاردي، بعدما دخل بديلاً وسجّل الهدف الوحيد في المباراة بضربة رأسية قرب نهاية المباراة التي أقيمت في استاد “الإمارات” معقل “المدفعجية”.

ورفع جيمي فاردي رصيده إلى 11 هدفاً في الدوري الممتاز أمام “أرسنال”، ليمنح “ليستر” فوزه الأول خارج أرضه أمام هذا النادي منذ أيلول 1973.

وبهذا الفوز، تقدم فريق “ليستر سيتي” إلى المركز الرابع برصيد 12 نقطة، بينما تجمد “أرسنال” في المركز العاشر برصيد 9 نقاط من 6 مباريات لكل منهما.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.