‘ليستر’ يسحق ‘ليدز’ برباعية ويرتقي لوصافة الدوري الإنكليزي!

3 نوفمبر 2020
‘ليستر’ يسحق ‘ليدز’ برباعية ويرتقي لوصافة الدوري الإنكليزي!

ارتقى نادي “ليستر سيتي” إلى وصافة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما سحق مضيفه “ليدز يونايتد”، أمس الاثنين، بنتيجة 4-1، في ختام المرحلة السابعة من البطولة.

وتناوب على تسجيل رباعية “ليستر” كلّ من: هارفي بارنيس، ويوري تيليمانس (هدفان)، وجيمي فاردي، في الدقائق 2، 21، 90، و76 على التوالي، فيما سجل ستيوارت دالاس، هدف “ليدز” الوحيد في الدقيقة 48.

وبعد هذا الفوز، رفع “ليستر” رصيده إلى 15 نقطة، ليصعد للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، وبات يتخلف بفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر وحامل اللقب “ليفربول”.

أما “ليدز” الصاعد حديثاً لدوري الأضواء، فقد تجمّد رصيده عند 10 نقاط، وبقي في المركز الـ12.

تابعت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز تألق صديقها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة فريقه يوفنتوس أمام سبيزيا (4-1)، يوم الأحد، ضمن الجولة 6 للدوري الإيطالي.

ونشرت جورجينا مقطع فيديو لضربة الجزاء التي نفذها رونالدو على طريقة “بانينكا”على صفحتها عبر اليوميات المصورة “ستوري” في تطبيق “إنستغرام”، إضافة إلى عدة صور أخرى لـ”صاروخ ماديرا”.

8uHKsz

وخاض رونالدو أول مباراة له بعد تعافيه من عدوى فيروس كورونا، وأحرز “صاروخ ماديرا” هدفين “للبيانكونيري”، ليقوده إلى انتصار تاريخي هو الأول له على نادي سبيزيا الوافد الجديد إلى مصاف أندية الدرجة الأولى (سيريا A) على الإطلاق، مقابل هزيمة وتعادل في الدرجة الثانية (B)، وأول فوز بعد تعادلين متتاليين في غيابه من مباريات “الكالتشيو”.