بعد الأزمة الأخيرة.. صورة توثّق ‘العناق المنتظر’ بين بنزيما وفينيسيوس!

4 نوفمبر 2020
بعد الأزمة الأخيرة.. صورة توثّق ‘العناق المنتظر’ بين بنزيما وفينيسيوس!

بعد الأزمة التي هزّت أوسار نادي “ريال مدريد” الإسباني، بشأن علاقة الثنائي الفرنسي كريم بنزيما، والبرازيلي فينيسيوس جونيور، بسبب ما بدر من الأول خلال مباراة “ريال مدريد” مع مضيفه “بروسيا مونشنغلادباخ” الألماني بشأن تحريض زميله الفرنسي فيرلاند ميندي على عدم تمرير الكرة إلى اللاعب البرازيلي لسوء مستواه.

وحرصت صحيفة “ماركا” الإسبانية على تسليط الضوء على لقطة حدثت فور انتهاء مباراة الملكي مع ضيفه “إنتر ميلان” الإيطالي، والتي فاز فيها الفريق الأبيض 3-2 على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، الثلاثاء.

ونشرت الصحيفة عبر حسابها الرسمي على “تويتر” صورة تضمنت لحظة العناق بين بنزيما وفينيسيوس احتفالاً بالفوز، كما علقت على الصورة قائلة: “العناق الأكثر انتظاراً من جانب المدريديستا”.

وحرص بنزيما على إعادة نشر الصورة ومثله فعل فينيسيوس، عبر حسابيهما على “إنستغرام” من خلال خاصية “الستوري”.

يذكر أن العديد من وسائل الإعلام تحدث كثيراً على مدار الأيام الماضية بشأن وجود خلاف كبير بين الثنائي بنزيما وفينيسيوس بعد حادثة تسريب كلام بنزيما خلال مباراة “مونشنغلادباخ”. 

حقق نادي “ليفربول” الإنكليزي فوزاً عريضاً بخماسية بيضاء على مضيفه “أتلانتا” الإيطالي في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتألق مهاجم “الريدز” الواعد، البرتغالي دييغو جوتا بتسجيله 3 أهداف “هاتريك” في الدقائق 16 و33 و54، فيما تكفّل المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني بالهدفين الآخرين لـ”ليفربول” في الدقيقتين 47 و49 على الترتيب.

وبهذا الفوز، رفع “ليفربول” رصيده في صدارة المجموعة الرابعة إلى 9 نقاط، فيما توقف رصيد “أتلانتا” عند 4 نقاط في المركز الثالث.

وفي المباراة الثانية في المجموعة الرابعة، تغلب “أياكس أمستردام” الهولندي الوصيف على مضيفه “ميتيلاند” الدنماركي بهدفين مقابل هدف.