ميسي يبكي متأثراً على رحيل مارادونا خلال تدريبات ‘برشلونة’! (فيديو)

28 نوفمبر 2020

قام لاعبو نادي “برشلونة” الإسباني خلال تدريباتهم، أمس الجمعة، بلفتة طيبة تجاه أسطورة كرة القدم الأرجنتيني، دييغو أرماندو مارادونا.

ونشر الحساب الرسمي لنادي “برشلونة” فيديو وصوراً تظهر لاعبي وإداريي النادي الكتالوني يقفون دقيقة صمت على روح مارادونا قبل بداية التمارين، أمس الجمعة.

ويظهر في الفيديو الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد “برشلونة” يمسح دموعه متأثراً بوفاة مواطنه الأسطورة.

وتوفي مارادونا، يوم الأربعاء، عن عمر 60 عاماً في منزله بضواحي بوينس آيرس، إثر إصابته بقصور حاد في القلب.

يذكر أنّ “برشلونة” أعلن، الخميس، تنكيس الأعلام في ملعبه “كامب نو” عقب وفاة مارادونا، الذي مثل النادي الكتالوني بين عامي 1982 و1984.

ويخوض “برشلونة” مباراة أمام “أوساسونا” في الدوري الإسباني لكرة القدم، غداً الأحد، ضمن الجولة 11 من “الليغا”.

شهدت التجارب الحرّة الثانية لسباق جائرة البحرين الكبرى للـ”فورمولا 1″، أمس الجمعة، اقتحام كلبٍ لمسار حلبة “الصخير” ما تسبّب برفع العلم الأحمر وتوقّف الحصّة إلى حين إخراجه.
وتصدّر بطل العالم وسائق “مرسيدس”، البريطاني لويس هاميلتون، حصّة التجارب الحرة الثانية لجائزة البحرين الكبرى، الجولة 15 من بطولة العالم لسباقات “الفرمولا 1” للموسم 2020. 
وحقّق هاميلتون زمناً وقدره 1:28:971 متفوّقاً على الهولندي ماكس فيرستابن سائق فريق “ريد بول” الذي حقّق 1:29:318، فيما حلّ زميل هاميلتون في “مرسيدس”، الفنلندي فالتيري بوتاس ثالثاً بزمن قدر 1:29:336.
وشهدت الحصّة رفع العلم الأحمر للمرة الأولى بسبب حادث اصطدام قوي لسائق “ريد بول” الثاني، التايلاندي ألكساندر ألبون. ولكن وبعد رفع الحادث وعودة السيارات لاستكمال الوقت المتبقّي من الحصة، تمّ رفع العلم الأحمر مرة ثانية بعدما قام كلب باقتحام الحلبة وراح يركض على مسارها. 
وتستكمل اليوم السبت الحصة الثالثة من التجارب الحرّة، يليها حصة التجارب التأهيلية التي تحدّد ترتيب شبكة الإنطلاق في السباق الذي يقام يوم غد الأحد.