إصابات واشتباكات وقنبلة في مباراة بين فريقين سوريين… (صور)

29 نوفمبر 2020
إصابات واشتباكات وقنبلة في مباراة بين فريقين سوريين… (صور)

تسببت أحداث شغب بين جمهوري فريقي جبلة والساحل السوريين في مباراة من الدوري السوري الممتاز بتوقف المباراة لمدة 10 دقائق.

وقام أحد مشجعي فريق جبلة عند الدقيقة 63 برمي قنبلة صوتية تجاه مشجعي فريق الساحل، مباشرة بعد تسجيل هدف التعادل، لتبدأ بعدها أعمال الشغب بين مشجعي الفريقين.

وبحسب صحيفة “الوطن” السورية، بدأ بعد ذلك تراشق الحجارة وزجاجات المياه والكراسي بين المشجعين، لتتوقف المباراة لمدة 10 دقائق.

وبعد محاولات حثيثة من قوات حفظ النظام، توقفت الاشتباكات بعد خروج جمهور الساحل الجالس بجانب جمهور جبلة من المدرج (في الجهة القريبة من الجمهور).

ونشر مواطنون على وسائل التواصل الاجتماعي مشاهد يسمع فيها أصوات إطلاق الأعيرة النارية، والتي يبدو أنها استخدمت لمحاولة إيقاف أعمال الشغب.

وكانت المباراة شديدة الإثارة، واستكملت بشكل طبيعي بعد توقف أعمال الشغب، لتنتهي بفوز جبلة بثلاثة أهداف مقابل هدف لفريق الساحل السوري.

Z2cAjd
انتهى النزال المنتظر بين مايك تايسون، ومواطنه روي جونز بالتعادل. ولم يستطع أي من الملاكمين حسم النزال في وقته الأصلي المخصص من 8 جولات، بمعدل دقيقتين لكل جولة، ليحسم حكام اللقاء النتيجة بالتعادل.

وظهر واضحا على كلا الملاكمين عامل السن، كما وحافظ تايسون على لكماته القوية الشهيرة، الى أن قدرة جونز على التحرك بالقدمين جيدا مكنته من إنهاء النزال بالتعادل.

حيث تجنب جونز لكمات تايسون الشهيرة من خلال عدم إعطائه المجال الذي يفضله للكماته، وذلك من خلال الابتعاد عنه، والمحافظة على المسافة.

ويعد الملاكم “مايك الحديدي” أصغر بطل للعالم في الوزن الثقيل في التاريخ، وعلى الرغم من كونه في سن الـ54 فإن لكماته لا تزال تتميز بالقوة.

هذا وعاد تايسون إلى حلبات الملاكمة بعد أن اعتزل رسميا عام 2005، وفي رصيده 58 نزالا حقق منها 50 فوزا، بينما كان النزال الأخير لروي جونز عام 2018، ويملك في رصيده 66 انتصارا (منها 47 بالضربة القاضية)، مقابل 9 هزائم.