للمرة الأولى.. محمد صلاح يعلق على تحقيقه لقب ‘الهداف التاريخي’ لليفربول

10 ديسمبر 2020آخر تحديث :
للمرة الأولى.. محمد صلاح يعلق على تحقيقه لقب ‘الهداف التاريخي’ لليفربول

علق اللاعب المصري محمد صلاح، على تحقيقه لقب “الهداف التاريخي” لنادي ليفربول الإنكليزي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وأعرب صلاح، في تصريحات له، عن سعادته بعدما أصبح أكثر هدافي ليفربول تسجيلا للأهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا، بهدفه أمس في شباك فريق ميتلاند الدنماركي في الجولة السادسة من دور المجموعات”، قائلا: “سعيد بتحقيق هذا اللقب وأفتخر أن أكون هداف النادي في دوري الأبطال“.

 

وتابع: “آمل في مواصلة التقدم وتسجيل المزيد من الأهداف، وأحاول التسجيل في كافة المباريات من أجل مساعدة الفريق في تحقيق الفوز بالبطولات”، مؤكدا أن “المباراة انتهت بالتعادل لكن الأمر الأكثر الأهمية أننا تأهلنا بالمركز الأول في المجموعة”.

 

يأتي ذلك بعد يومين من تحقيق اللاعب الدولي المصري، إنجازا لم يصل إليه أسطورة كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو خلال تواجده بالدوري الإنكليزي.

 

وتألق صلاح خلال مباراة ليفربول وولفرهامبتون، حيث سجل هدفا وصنع هدفا آخر، ليساعد الريدز حامل اللقب على الفوز 4-صفر خارج أرضه. واستطاع أن يصل إلى الهدف رقم 84 في 131 مباراة له بالدوري الإنجليزي، متفوقا بذلك على رونالدو الذي بلغ العدد ذاته من الأهداف في المسابقة بعد 196 مواجهة، عندما كان لاعبا في صفوف مانشستر يونايتد.

 

أعلن مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان ان فريقه قدم أفضل مباراة له هذا الموسم خلال فوزه أمس الأربعاء، 2-0، على بروسيا مونشنغلادباخ، ليتأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وصرح زيدان بعد المباراة قائلا: “قدمنا مباراة رائعة من الدقيقة الأولى وحتى الأخيرة.. تعاملنا مع المباراة بشكل جيد جدا، وأعتقد أنه الأداء الأكثر اكتمالا لنا هذا الموسم“.

 

وكال زيدان المديح لأداء فريقه عندما يكون في موقف حرج، وشدد على أهمية التأهل في صدارة المجموعة الثانية، وتفادي مواجهة أفضل الفرق في الدور التالي.

 

وقال المدرب الفرنسي: “لا نلعب بشكل جيد فقط عندما نكون في موقف حرج، فقد قدمنا أداء جيدا في مباريات أخرى أيضا، لكن من الصحيح أن هذا الفريق يملك القدرة على التعامل عندما يكون الموقف صعبا.. كنت لاعبا في الماضي ومن المستحيل اللعب بهذا الشكل طيلة الوقت. نحاول، لكن في بعض الأحيان لا ينجح الأمر. أنا سعيد من أجل اللاعبين لأنهم الأهم في هذه التشكيلة”.

 

وأكمل: “كان من المهم إنهاء المجموعة في الصدارة”.

 

وتوقفت آمال الريال في مواصلة مشواره في بطولة دوري الأبطال، على الفوز في مباراته أمام مونشنغلادباخ، وأظهر بطل أوروبا 13 مرة كفاءته وخبرته وتغلب بسهولة على ضيفه الألماني بفضل ضربتي رأس من كريم بنزيمة في الشوط الأول.

 

وبدأ فريق المدرب زيدان، مباراة مونشنغلادباخ وهو في المركز الثالث في المجموعة الثانية، لكنه أنهاها في الصدارة، حيث سيكون في المستوى الأول عند إقامة قرعة دور الستة عشر، يوم الاثنين المقبل.

 

وتأهل مونشنغلادباخ في المركز الثاني مستفيدا من تعادل إنتر ميلان بدون أهداف مع ضيفه شاختيور دونيتسك.

 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.