‘برشلونة’ يقلب الطاولة على ‘سوسييداد’ في الدوري الإسباني!

17 ديسمبر 2020
‘برشلونة’ يقلب الطاولة على ‘سوسييداد’ في الدوري الإسباني!

قلب نادي “برشلونة” تأخره بهدف أمام ضيفه “ريال سوسييداد” إلى فوز ثمين بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما، أمس الأربعاء، ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم “الليغا”.

وافتتح الضيوف باب التسجيل عن طريق البرازيلي ويليان خوسي في الدقيقة الـ27، قبل أن يرد النادي الكتالوني بهدفين حملا توقيع جوردي ألبا والهولندي فرينكي دي يونغ في الدقيقتين 31 و43 على التوالي.

وبهذا الفوز، رفع “برشلونة” رصيده إلى 20 نقطة وصعد إلى المركز الخامس، فيما تجمّد رصيد “ريال سوسييداد “عند 26 في وصافة ترتيب فرق الدوري متأخراً بفارق الأهداف عن “أتلتيكو مدريد” المتصدر.

حسم نادي “ليفربول” مواجهة قمّة ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم أمام ضيفه “توتنهام هوتسبير” بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت بينهما، أمس الأربعاء، في إطار الجولة 13 من المسابقة. 
وافتتح “ليفربول” التسجيل عن طريق النجم المصري، محمد صلاح، بعد تسديدة غيرت اتجاهها إثر اصطدامها بمدافع “توتنهام” توبي ألدرفيريلد في الدقيقة 26 من زمن المباراة.
وأدرك نجم “السبيرز”، الكوري الجنوبي سون هيونغ مين، التعادل لفريقه في الدقيقة 33. 
وفي الوقت القاتل سجّل نجم “الريدز”، البرازيلي روبيرتو فيرمينو، هدف الفوز لـ”ليفربول” ليقود فريقه لفضّ شراكة صدارة الدوري مع “توتنهام”، وينفرد لاعبو المدرب الألماني يورغن كلوب بصدارة “البريميرليغ” برصيد 28 نقطة، فيما تجمّد رصيد “توتنهام” عند 25 نقطة في المركز الثاني.