أوليفيه جيرو على بعد خطوة واحدة من الانضمام إلى ‘الإنتر’

5 يناير 2020آخر تحديث :
أوليفيه جيرو على بعد خطوة واحدة من الانضمام إلى ‘الإنتر’

أكدت تقارير صحفية إيطالية أن المهاجم الدولي الفرنسي أوليفيه جيرو، لاعب تشيلسي الإنكليزي، اقترب بشدة من الانضمام لفريق إنتر ميلان خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشار موقع “كالتشو ميركاتو” الإيطالي نقلًا عن مصادر صحفية فرنسية أن جيرو البالغ من العمر 33 عامًا يقف على أعتاب الانتقال للنيراتزوري، في ظل إهتمام كبير به من جانب أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر.

ويبحث كونتي عن مهاجم يساعده على عملية التدوير في مركز رأس الحربة مع البلجيكي روميلو لوكاكو، خاصة وأن الفريق يعاني من الاجهاد بسبب ضغط المباريات وقلة العناصر المناسبة على دكة البدلاء.

وأضاف التقرير أن جيرو يرحب بالانتقال للدوري الإيطالي والدفاع عن ألوان إنتر، على عكس موقفه من عروض عديدة وصلته خلال فترة الإنتقالات الشتوية، كان أبرزها من ويستهام الإنكليزي وبوردو الفرنسي.

ويعاني جيرو من التهميش في تشكيلة البلوز هذا الموسم تحت قيادة المدرب الشاب فرانك لامبارد، حيث لعب المهاجم الفرنسي لمدة 192 دقيقة فقط في موسم البريميرليغ حتى الآن.

ويحتل إنتر صدارة ترتيب الدوري الإيطالي حتى الآن برصيد 42 نقطة متساويًا مع يوفنتوس، ولكن يصب فارق الأهداف لمصلحة النيراتزوري.

أكدت تقارير صحفية إيطالية أن انتقال النجم الأوروغوياني إدينسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان، إلى صفوف أتلتيكو مدريد قد تأجل حتى نهاية الموسم الجاري.

شبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية أشارت في تقرير لها إلى أن كافاني وإدارة أتلتيكو مدريد توصلا إلى اتفاق يقضي بانتقال النجم الأوروغوياني إلى فريق العاصمة الإسبانية خلال الصيف المقبل، وليس في شهر يناير الجاري كما كان مقررًا في وقت سابق.

وأضافت الشبكة الإيطالية أن كافاني سوف يرتبط بأتلتيكو مدريد بعقد يمتد لموسمين فقط، بداية من الموسم القادم، على الرغم من تردد أنباء عديدة خلال الفترة السابقة تفيد بأنه سوف يدافع عن ألوان الفريق لمدة 3 مواسم.

 وكان المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان قد أكد على استمرار كافاني في حديقة الأمراء حتى نهاية الموسم.

ويعاني كافاني من ندرة المشاركة في تشكيلة الفريق الباريسي هذا الموسم، منذ قدوم النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي إلى حديقة الأمراء خلال الصيف الماضي.

وشارك كافاني في 8 مباريات في موسم الدوري الفرنسي، من بينها 4 مباريات فقط في التشكيلة الأساسية لفريقه، وتمكن من تسجيل هدفين. كما شارك كبديل في مباراتين فقط في دوري أبطال أوروبا وسجل خلالهما هدفًا وحيدًا.

 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.