‘أرسنال’ للدور الرابع بكأس الإتّحاد الإنكليزي على حساب ‘ليدز’

7 يناير 2020
‘أرسنال’ للدور الرابع بكأس الإتّحاد الإنكليزي على حساب ‘ليدز’

Warning: Trying to access array offset on value of type bool in /home/beirutnews/public_html/wp-content/themes/newsbt/includes/general.php on line 742

بلغ نادي “أرسنال” الدور الرابع لمسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، بعد فوزه الصعب، أمس الاثنين، على ضيفه “ليدز يونايتد” من الدرجة الأولى، بهدف نظيف في ختام مباريات الدور الثالث.

وخاض “أرسنال” المباراة بتشكيلة شبه أساسية أمام “ليدز”، متصدر دوري الدرجة الأولى الإنكليزي.

وسجل ريس نلسون، الهدف الوحيد في المباراة، في الدقيقة 55، بعد تعثّر دفاع “ليدز” في إبعاد تمريرة ألكسندر لاكازيت العرضية.

وسيحل “أرسنال”، الفائز ببطولة كأس الاتحاد الإنكليزي 13 مرة وهو رقم قياسي، ضيفاً على “بورنموث” في الدور الرابع، في مواجهة بين فريقين من الدوري الممتاز.

وواصل فريق “المدفعجية” بذلك، انطلاقته الجيدة في العام الجديد، بعد فوزه في مطلعه على ضيفه “مانشستر يونايتد” في المرحلة 21 من الدوري الإنكليزي، ليحقق أمس انتصاره الثاني تحت إشراف مدربه الجديد، الإسباني ميكيل أرتيتا.

كشف موقع إسباني، عن وجود نية لدى إدارة نادي “برشلونة” الإسباني، لضمّ مدافع فريق “ريال بيتيس” الإسباني ومنتخب الجزائر عيسى ماندي.

وبحسب موقع “دون بالون”، فإنّ ماندي، بات من أكثر الأسماء المفضلة لإدارة “برشلونة”، لخلافة المدافع صامويل أومتيتي المرتقب رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث تتحدث أخبار موازية، أن الفرنسي قد يرحل إلى “أرسنال” الإنكليزي في أي لحظة، وأن مجلس إدارة “البلاوغرانا” لن يعارض خروجه في ظل معاناته من مشكلة على مستوى الركبة.

وبما أن مدافع “البارسا” الآخر كلار توديبو، مرشح بدوره للرحيل في الميركاتو الشتوي أو الصيفي كأقصى تقدير، فإنّ الفريق الكتالوني بدأ في البحث عن مدافع مناسب لمنافسة جيرارد بيكيه، ولونغلي، على مركز أساسي في خط الدفاع، ويأتي ماندي في مقدمة المرشحين.

وأشار “دون بالون”، إلى أنّ العلاقة الجيدة التي تربط  بين إدارتي “برشلونة” و”ريال بيتيس”، قد تسهل المفاوضات في حال رغب الأول في ضم الدولي الجزائري البالغ 28 عاماً.

يذكر أن ماندي، الذي تقدر قيمته التسويقية بنحو 30 مليون يورو، يعد من أبرز العناصر في التشكيلة الأساسية لـ”ريال بيتيس”، صاحب المركز الـ13 في الدوري الإسباني.

57905 637139110989225242