بعد تحقيق لبنان لقب غرب آسيا للشابات.. الكأس في طريقه لبيروت! (صورة)

7 يناير 2020
بعد تحقيق لبنان لقب غرب آسيا للشابات.. الكأس في طريقه لبيروت! (صورة)

Warning: Trying to access array offset on value of type bool in /home/beirutnews/public_html/wp-content/themes/newsbt/includes/general.php on line 742

نشرت صفحة “Lebanese Women’s Football” على موقع “فيسبوك” صورة لكأس بطولة اتّحاد غرب آسيا الثانية للشابات (دون 18 عاماً) لكرة القدم، التي حقّق لقبها منتخب لبنان للشابات بعد فوزه على مستضيف البطولة منتخب شابات البحرين، بنتيجة 3 – 0، في المباراة النهائية التي أقيمت بينها، أمس الإثنين، على ستاد “مدينة خليفة الرياضية” في البحرين.
ونشرت الصفحة المتخصّصة بنقل أخبار كرة القدم للإناث في لبنان، صورة الكأس وهو على أحد مقاعد الطائرة مع وضع حزام الأمان عليه.
وتعود بعثة منتخب لبنان إلى أرض الوطن بعد قليل قادمة من البحرين بعد الإنجاز المميّز الذي حقّقته شابات “منتخب الأرز” في البطولة الإقليمية. 

Doc P 661557 637139833000600924
بلغ نادي “أرسنال” الدور الرابع لمسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، بعد فوزه الصعب، أمس الاثنين، على ضيفه “ليدز يونايتد” من الدرجة الأولى، بهدف نظيف في ختام مباريات الدور الثالث.

وخاض “أرسنال” المباراة بتشكيلة شبه أساسية أمام “ليدز”، متصدر دوري الدرجة الأولى الإنكليزي.

وسجل ريس نلسون، الهدف الوحيد في المباراة، في الدقيقة 55، بعد تعثّر دفاع “ليدز” في إبعاد تمريرة ألكسندر لاكازيت العرضية.

وسيحل “أرسنال”، الفائز ببطولة كأس الاتحاد الإنكليزي 13 مرة وهو رقم قياسي، ضيفاً على “بورنموث” في الدور الرابع، في مواجهة بين فريقين من الدوري الممتاز.

وواصل فريق “المدفعجية” بذلك، انطلاقته الجيدة في العام الجديد، بعد فوزه في مطلعه على ضيفه “مانشستر يونايتد” في المرحلة 21 من الدوري الإنكليزي، ليحقق أمس انتصاره الثاني تحت إشراف مدربه الجديد، الإسباني ميكيل أرتيتا.