الحظّ السيّئ يحرم مبابي من هدفٍ أسطوري! (فيديو)

9 يناير 2020
beirut News
رياضة
الحظّ السيّئ يحرم مبابي من هدفٍ أسطوري! (فيديو)

عاند الحظّ السيّئ الفرنسي كيليان مبابي، نجم فريق “باريس سان جيرمان” الفرنسي، وحرمه من تسجيل هدفٍ أسطوري في مرمى فريق “سانت إتيان” في المباراة التي جمعتهما في إطار الدور ربع النهائي لكأس الرابطة الفرنسية، أمس الأربعاء.
وانتشر فيديو من المباراة لابن الـ21 عاماً، وهو يحاول تسجيل هدف بطريقة مذهلة وغير مسبوقة في ملاعب كرة القدم.
وفي الدقيقة 77، وخلال هجمة مرتدة لـ”سان جيرمان”، مرر البرازيلي نيمار كرة بينية لمبابي، الذي قام بتسديدها من خلال لفِّ قدمه اليمنى من خلف اليُسرى، ومن خارج منطقة الجزاء، لتتجاوز حارس مرمى “سانت إتيان”، إلا أنّ الحظّ عاند مبابي حيث مرّت الكرة مرت بعيدة عن القائم الأيمن للمرمى بسنتيمترات قليلة.
ولو سُجل هذا الهدف لكان هدف الموسم بدون منازع.
وأنهى “باريس سان جيرمان” المباراة، بفوز كاسح على “سانت إتيان”، بنتيجة 6-1.

تفوّق النجم المصري، محمد صلاح، لاعب نادي “ليفربول” الإنكليزي، على النّجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادري “برشلونة” الإسباني، في تصنيف جديد لأغلى اللاعبين، من حيث القيمة السوقية.
ونشر المركز الدولي للدراسات الرياضية “CIES” على موقعه الإلكتروني، هذا الأسبوع، تصنيفاً يضمّ قيمة اللاعبين السوقية في مختلف دوريات العالم.
وتربّع النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب “باريس سان جرمان” الفرنسي على المركز الأول بقيمة ناهزت الـ265 مليون يورو، تلاه لاعب “مانشستر سيتي” الإنكليزي، رحيم ستيرلينغ بـ223.7 مليون يورو.
واحتل صلاح المركز الثالث، حيث حدّد فريق أبحاث المركز قيمته السوقية بـ175 مليون يورو، متفوقاً بذلك على نجم الكرة العالمية ليونيل ميسي، الذي جاء في المركز الثامن بـ125 مليون يورو.
وقال المركز إنّ عدداً من العوامل أخذت بعين الاعتبار في تحديد قيمة اللاعبين السوقية، مثل العمر والفريق ومدة العقد والمركز.
وكان “ليفربول” دفع لفريق “روما” الإيطالي نحو 50 مليون دولار مقابل انتقال صلاح إليه في العام 2017.
وأثيرت في سوق الانتقالات الصيفية الماضي شكوك بشأن إمكانية مغادرة صلاح ليفربول، وانتقاله إلى “ريال مدريد” الإسباني، إلا أنّ الصفقة لم تتم.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة